كل أهداف الأحد.. ليفربول وتوتنهام يسقطان فى فخ التعادل بالبريميرليج

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 09:00 ص
كل أهداف الأحد.. ليفربول وتوتنهام يسقطان فى فخ التعادل بالبريميرليج مباراة ليفربول ووست بروميتش
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد مباريات فى مختلف ملاعب العالم، حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباريات الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.

 

وجاءت أهداف مباريات الأحد، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي 
 

ليفربول 1 - 1 وست بروميتش ألبيون

خسر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح نقطتين ثمينتين فى مشوار المنافسة على لقب البريميرليج، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابى 1-1 أمام ضيفه وست بروميتش ألبيون، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة "بوكسينج داي" من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2020-2021.

سجل النجم السنغالى ساديو مانى هدف التقدم لصالح ليفربول في الدقيقة 12 من زمن المباراة، ثم أدرك النيجيرى سيمي اجاي، هدف التعادل لفريق وست بروميتش ألبيون عن طريق ضربة رأسية في الدقيقة 82 من زمن المباراة. 

 

وولفرهامبتون 1 - 1 توتنهام خطف وولفرهامبتون، تعادلا قاتلا، من ضيفه فريق توتنهام، بنتيجة 1 - 1، فى المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين، مساء الأحد، على ملعب "مولينو"، فى ختام منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الانجليزي "بريميرليج". تفوق توتنهام، بهدف فى الشوط الأول، سجله لاعب الوسط الفرنسى تانجى ندومبيلى، بعد مرور 57 ثانية فقط، على بداية المباراة، من تصويبة صاروخية سكنت على يسار حارس وولفرهامبتون. حاول بعدها لاعبو وولفرهامبتون تسجيل هدف التعادل، بعدما سنحت لهم أكثر من فرصة، ولكن نجح السبيرز فى الخروج متقدما بهدف مع نهاية الشوط الأول. وفى الشوط الثانى، نجح المدافع المغربى روما سايس، فى تسجيل هدف التعادل لفريق وولفرهامبتون، من ضربة رأسية رائعة مستغلا كرة عرضية من ضربة ركنية، فى الدقيقة 86 من زمن المباراة.

وست هام يونايتد 2 - 2 برايتون تعادل فريقا وست هام يونايتد ضد برايتون إيجابيا بهدفين لكل منهما فى المباراة التي جمعتهما الأحد، ضمن مباريات الجولة 15 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في مواجهة اشتعلت مع نهاية الشوط الأول عقب تسجيل الهدف الافتتاحي للمباراة في واحدة من اللقاءات التي شهدت غزارة تهديفية في البريميرليج. جاءت أهداف المباراة عن طريق بن جونسون وتوماس سوسيك فى الدقيقتين 60 و82 لفريق وست هام، بينما أحرز نيال موباي ولويس دينك هدفين فى الدقيقتين 44 و70 على التوالي.

ليدز يونايتد 1 - 0 بيرنلى حقق ليدز يونايتد فوزا مهما على ضيفه بيرنلي بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما الأحد على ملعب "أيلاند رود"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليستعيد الفريق توازنه عقب الخسارة أمام مانشستر يونايتد 6-2 في الجولة السابقة. سجل المهاجم المتألق باتريك بامفورد هدف المباراة الوحيد لفريق ليدز يونايتد فى الدقيقة الخامسة من ركلة جزاء، ليرفع رصيده إلى 10 أهداف هذا الموسم بالبريميرليج

أهداف مباريات الدوري السعودي الرائد 1 - 2 الاهلي قاد النجم السورى عمر السومة فريق أهلى جدة لتحقيق فوز قاتل على مضيفه الرائد بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين. تفوق فريق الرائد بهدف نظيف فى الشوط الأول، سجله اللاعب نيمانيا نيكوليتش عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة 13. وفى الشوط الثانى، نجح الأهلى فى إدراك هدف التعادل بالدقيقة 55 من زمن اللقاء، عن طريق اللاعب ألكسندر ميتريتا من تسديدة قوية على يسار حارس الرائد. ونجح النجم السورى عمر السومة فى تسجيل هدف فوز فريق الراقى بالمباراة فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع للمباراة، من تسديدة رائعة، سكنت على يمين حارس الرائد، ليخطف لفريقه 3 نقاط ثمينة.

القادسية 1 - 2 الاتفاق حقق الاتفاق فوزا غاليا على مضيفه القادسية بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما الأحد، على ملعب "مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية" ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين". انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث تقدم الاتفاق بهدف عن طريق سليمان دوكارا في الدقيقة 25، وتعادل للقادسية حسن محمد العمري من ركلة جزاء في الدقيقة 43. ومع بداية الشوط الثاني، شارك المهاجم المغربي وليد أزارو لاعب الاتفاق ونجم الأهلي السابق كبديل لعبد الله السالم. وفي الدقيقة 52 نجح عبد الله علي هزازي في تسجيل هدف الفوز لفريق الاتفاق من ضربة رأس، ليحقق الفريق القاصمي بقيادة المدير الفني خالد العطوي، انتصاره الثالث على التوالي في المسابقة.

العين 1 - 0 التعاون نجح نادي العين فى تحقيق الانتصار الثالث بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" إثر تغلبه على التعاون فى المباراة التى أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة العاشرة، بهدف وحيد سجله اللاعب خوانبي فى الدقيقة 16 من عمر المواجهة، ليرفع الفريق الصاعد حديثاً رصيده للنقطة العاشرة محتلاً الترتيب الرابع عشر.

أهداف مباريات الدوري المصرى سيراميكا 0 - 1 بيراميدز حقق فريق بيراميدز فوزه الأول فى الدورى على حساب سيراميكا بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، باستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، سجل هدف فوز بيراميدز على جبر مدافع الفريق فى الدقيقة 13 من عمر اللقاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة