عام 2020 يصالح رجلا أمريكيا بعدما فقد وظيفته ووفاة والده.. اعرف القصة

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 03:00 م
عام 2020 يصالح رجلا أمريكيا بعدما فقد وظيفته ووفاة والده.. اعرف القصة يانصيب
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كان عام 2020 الأكثر سوءًا على المعلم الأمريكي، جو كامب، بسبب توالي المصائب عليه، إلا أنه ابتسم له بنهايته، بعد فوزه بجائزة كبرى، وذكرت وسائل إعلام أمريكية أن كامب الذي يعيش في ولاية نورث كارولينا نال جائزة يانصيب بقيمة 250 ألف دولار أمريكي.

ومنذ نحو 20 عاما، يعمل جو معلمًا في حضانة، لكنه فقد عمله بسبب تداعيات جائحة كورونا هذا العام، وبعد ذلك توفى والده، ويقول جو إن الأحداث التى وقعت معه خلال 2020 وضعته فى مكان مظلم، لكن أفراد عائلته وأصدقاءه قدموا الدعم المعنوى له، وحثوه على أن يستمر في الإيمان بذاته وقدراته، وفقا لشبكة سكاي نيوز.

وكان جو اعتاد المشاركة في جوائز اليانصيب، وذهب الأسبوع الماضي لشراء بطاقتين للجائزة، وتبين له الآن أن الأولى لم تربح، لكن وقع الدهشة كان كبيرا عليه عندما أدرك أن البطاقة الثانية فائزة، ويقول المعلم إنه يريد شراء منزل جديد وادخار جزء من المبلغ من أجل تعليم ابنته.

في سياق آخر فازت فيليس هيوستن، المقيمة في ولاية فرجينيا الأمريكية، بالجائزة الكبرى في اليانصيب بفضل أضواء شجرة عيد الميلاد، وأخبرت المرأة منظمى جائزة اليانصيب، أنها قررت تزيين شجرة عيد الميلاد للعطلة المقبلة بعد ملاحظتها أن أضواء العام الماضى قد توقفت عن العمل، فقامت هيوستن بالذهاب إلى المتجر للحصول على أضواء جديدة، وفى طريقها إلى المنزل اشترت عددا من تذاكر يانصيب بالمال المتبقى من قيمة الأضواء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة