سولشاير: كافانى لاعب أساسى بكل تأكيد وجاهز للعب سنوات أخرى مع مان يونايتد

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 08:37 م
سولشاير: كافانى لاعب أساسى بكل تأكيد وجاهز للعب سنوات أخرى مع مان يونايتد سولشاير
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النرويجى أولى جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، أنه ينوى الاعتماد على إدينسون كافانى في التشكيل الأساسى بشكل أكبر خلال الأسابيع والشهور القادمة، وقال سولشاير فى تصريحاته للموقع الرسمي لليونايتد متحدثا عن المهاجم الأوروجويانى "إنه لاعب أساسي بكل تأكيد. لا يمكنك تصنيف لاعب يمتلك هذه الجودة تصنيفًا آخر. يمكننا اختيار 11 لاعبًا أساسيًا فقط في كل مباراة، ولكننا نمتلك عددًا كبيرًا من اللاعبين الذين يستحقون التواجد في التشكيل الأساسي".

وأضاف سولشاير: "عندما تكون في مانشستر يونايتد، عليك أن تؤمن بنفسك وتثق في اختياراتك، وأنا أثق به. لدي ثقة كبيرة في جميع اللاعبين وهناك منافسة قوية على المراكز. الأكيد أنه سيشارك أساسيًا في مباريات أكثر في المستقبل".

وتابع سولشاير: "كان ذلك أول شئ سألني عنه عندما تحدثت معه. الرقم 7 رقم مميز في تاريخ يونايتد، وبالنظر إلى مسيرة كافاني والخبرة التي اكتسبها وشخصيته في الملعب... كنت متأكدًا أنه يستطيع تحمل مسئولية ارتداء هذا القميص".

وواصل مدرب مانشستر يونايتد تصريحاته قائلا: "كافانى يتعامل مع كل شئ باحترافية كبيرة، وحتى في عمر الثالثة والثلاثين لا يزال يحافظ على لياقته، وهو أحد أفضل لاعبينا فيما يتعلق بمستوى اللياقة البدنية".

وعن إمكانية تجديد عقد كافاني الذي يمتد لعام واحد، أجاب المدرب النرويجي: "في الوقت الحالي يبدو جاهزًا للعب لسنوات أخرى، لذا لن أقول أكثر من ذلك، لقد قدم إسهامات كبيرة معنا منذ قدومه، ولا يزال قادرًا على اللعب لسنوات أخرى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة