ريال مدريد يخسر 40 مليون يورو فى الصربى لوكا يوفيتش

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 11:06 ص
ريال مدريد يخسر 40 مليون يورو فى الصربى لوكا يوفيتش لوكا يوفيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن انخفاض القيمة السوقية للصربي لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد، بسبب كثرة إصاباته وقلة مشاركاته مع الملكى منذ قدومه من باير ليفركوزن في صيف 2019، وكان فريق ريال مدريد قد تعاقد مع لوكا يوفيتش مهاجم باير ليفركوزن في انتقالات صيف 2019، مقابل 60 مليون يورو.

ووفقاً لما نشره موقع "ديفنسا سنترال"الإسباني، فإن القيمة السوقية للصربي لوكا يوفيتش إنحفضت بما يقرب من 40 مليون يورو، حيث تقدر قيمته الآن بـ20 مليون يورو بدلاً من الـ 60 التي دفعها  ريال مدريد لضمه قبل موسم ونصف.

وأكد الموقع، أن التراجع الكبير في قيمة اللاعب السوقية، يرجع إلى خروجه من اهتمامات زين الدين زيدان، وعدم قدرته على منافسه كريم بنزيما في المشاركة بصفة أساسية خلال فترة تواجده.

وظل الصربي لوكا يوفيتش "حبيس" دكة الإحتياطي في ريال مدريد، وإرتبط إسمه بالرحيل خلال الانتقالات الشتوية المقبلة بعد اهتمام ناديه السابق الألماني لضمه، سيتسبب في خسارة ما يقرب من 40 مليون يورو.

يذكر أن الصربي لوكا يوفيتش شارك مع ريال مدريد في 5 مباريات بكافة المسابقات هذا الموسم، مقسمة ما بين 4 لقاءات في الدوري الإسباني ومباراة واحدة بدوري أبطال أوروبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة