أكرم القصاص - علا الشافعي

حصاد الموضة الملكية فى 2020.. فستان زفاف بياتريس وأزياء كيت ميدلتون الأفضل

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 10:00 م
حصاد الموضة الملكية فى 2020.. فستان زفاف بياتريس وأزياء كيت ميدلتون الأفضل فستان زفاف بياتريس
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقد كان عام 2020 بالتأكيد عامًا غريبًا وصعبًا على الجميع، واضطر أفراد العائلة المالكة إلى التكيف مع طريقة جديدة لحضور الارتباطات والمناسبات العامة، لكن هذا لا يعني أنه لم يكن هناك الكثير من الملابس الملكية المذهلة التي تفاجأنا بها.

لذلك قام موقع مجلة "Hello" بتجميع الإطلالات المفضلة على مدار عام 2020، بدءًا من الزيارة الأخيرة الأنيقة لدوقة ساسكس إلى المملكة المتحدة وإطلالات دوقة كامبريدج الكثيرة الأنيقة.

كيت ويليام

قبل اندلاع أزمة فيروس كورونا، كان هناك الكثير من المظاهر الملكية الفاتنة في أوائل عام 2020، فقد زار الأمير وليام وكيت أيرلندا في فبراير، وكان المعجبون الملكيون في حالة حب مع فستان الدوقة.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

وقد ارتدت عددًا من الإطلالات الخضراء الرائعة خلال الجولة الملكية، وترك فستانها الجميل من "أليساندرا ريتش" لحظات أزياء أخرى لا تُنسى.

كيت بفستان أخضر
كيت بفستان أخضر

كما أذهلت الدوقة كيت في هذا الزي المصمم والمستوحى من الجيش في زيارة إلى مركز إعادة التأهيل الطبي التابع للدفاع في لوبورو.

تصميم مستوحى من الجيش
تصميم مستوحى من الجيش

ميجان ماركل

قام دوق ودوقة ساسكس بزيارة عملهما الأخيرة إلى المملكة المتحدة قبل مغادرتهما لأدوارهما في العائلة المالكة في مارس، ومن المؤكد أن ميجان خرجت بضجة، بسبب الفستان المذهل من فيكتوريا بيكهام.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

كان للثنائى لحظة رائعة أخرى على السجادة الحمراء، من خلال المظهر الأحمر المتناسق لهاري وميجان، وبدت الدوقة ساحرة فى اللون الأحمر.

ميجان وهارى
ميجان وهارى

الأميرة بياتريس

يستحق فستان الزفاف الملكي المذهل للأميرة بياتريس بالطبع وضعه على خريطة أفضل الأزياء لعام 2020، ففي حفل زفافها اختارت أن ترتدي أحد فساتين الملكة من نورمان هارتنيل، وقد كان مذهلا لبساطته.

فستان زفاف بياتريس
فستان زفاف بياتريس

كاميلا

فى هذه المناسبة، كان المعجبون الملكيون مغرمين بمظهر دوقة كورنوال أحادي اللون، مع قناع وجه مطبوع عليه جلد الفهد.

كاميلا
كاميلا

صوفى كونتيسة ويسيكس

تعتبر كونتيسة ويسيكس واحدة من أيقونات الموضة، وقد بدت رائعة في فستانها الأخضر الساتان المتوسط ​​في العرض الأول لفيلم في فبراير 2020.

صوفى
صوفى

كما أنها أبهرت الجميع بفستان باللون الوردى،خلال أفتتاح استوديوهات المدرسة المركزية للباليه الجديدة، التي سميت على شرفها.

بفستان وردى
بفستان وردى

وقد بدت كل من كيت وصوفي جميلتين باللون الأحمر في حفل استقبال بمناسبة قمة الاستثمار البريطانية-الأفريقية في قصر باكنجهام في يناير.

صوفى وكيت
صوفى وكيت

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة