خالد صلاح

مصر للطيران تعلن عن استئناف رحلاتها إلى سلطنة عُمان

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 10:31 ص
مصر للطيران تعلن عن استئناف رحلاتها إلى سلطنة عُمان طائرة مصر للطيران
كتب محمود عبد الغنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران عن استئناف رحلاتها بين القاهرة ومسقط اعتبارا من مساء اليوم الإثنين الموافق 28 ديسمبر 2020.
 
وطالبت مصر للطيران في بيان لها، من عملائها المسافرين من القاهرة إلى مسقط أو المغادرين إلى القاهرة ضرورة إبراز شهادة فحص  (PCR) للكشف عن فيروس كورونا المستجد بنتيجة سلبية بحد أقصى 72 ساعة قبل موعد الوصول.
 
كما طالبت العملاء المسافرين إلى مسقط بتوفير التأمين الصحي الدولي الذي يغطي تكاليف العلاج من فيروس كورونا المستجد (Covid 19) لمدة شهر واحد والتسجيل على الموقع الإلكتروني https://covid19.emushrif.om/traveler/travel.
ولمزيد من المعلومات يُرجى الاتصال بمركز خدمة عملاء مصر للطيران علي رقم 1717 على مدار 24 ساعة يوميًا.
 
وأعلنت سلطنة عمان ، أمس الأحد، فتح منافذها البرية والبحرية والجوية اعتبارا من الثلاثاء المقبل، حسبما ذكرت مصادر إعلامية ، مشيرة إلى أن سلطنة عمان بدأت رسميا الحملة الوطنية للتحصين ضد فيروس كورونا (كوفيد 19) تحت شعار (التحصين وقاية).
 
كما أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران، عن بدء تشغيل عدد من الرحلات الجوية من المملكة العربية السعودية إلى القاهرة اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 29 ديسمبر 2020 وفقًا للضوابط التي تقررها السلطات المختصة بالمملكة، يأتى ذلك في ضوء التعليمات الصادرة عن الهيئة العامة للطيران المدني السعودي بشأن السماح بتشغيل عدد من الرحلات المغادرة من المملكة العربية السعودية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة