مطار القاهرة يستعد لاستقبال بيج رامى بعرض صور عبر الشاشات بالصالات

الخميس، 24 ديسمبر 2020 12:47 ص
مطار القاهرة يستعد لاستقبال بيج رامى بعرض صور عبر الشاشات بالصالات عرض صور بيج رامى عبر الشاشات بالصالات
كتب محمود عبد الغنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشهد مبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولى، استعدادات خاصة، قبل ساعات من وصول البطل العالمى المصرى ممدوح السبيعي الشهير بـ بيج رامي Big Ramy  العائد، ظهر اليوم الخميس، إلى أرض الوطن عقب حصوله علي المركز الأول عالميا فى بطولة مستر أولمبيا 2020 لكمال الأجسام، والتى تعد أكبر وأهم بطولات العالم للاعبين المحترفين في كمال الأجسام.
 
مطار القاهرة يستعد لاستقبال بيج رامى بعرض صور عبر الشاشات بالصالات (2)
 
وحرصت شركة ميناء القاهرة الجوى، على تزيين مبنى الركاب رقم 3 بالمطار، والذي سيشهد بعد ساعات احتفالية خاصة لاستقبال مستر أوليمبياد "بيج رامي"، فور وصوله علي متن رحلة مصر للطيران القادمة من نيويورك، وسط أجواء احتفالية أيضا من قبل الشركة الوطنية، وذلك بتعليق بانرات وبوسترات خاصة للبطل العالمي أثناء مشاركته البطولة، كما عرضت شركة الميناء لقطات لبيج رامي عبر الشاشات المنتشرة في المطار. 
 
ومن المنتظر أن يكون فى استقبال رامى السبيعى الشهير بـ "بيج رامى" فى المطار الدكتور أشرف صبحى وزير الرياضة، وعدد من أبطال رياضة كمال الأجسام، ونجوم فريق كوسكواد لتكريمه على الإنجاز التاريخى الذى تحقق للمرة الأولى فى تاريخ الرياضة المصرية.
 
مطار القاهرة يستعد لاستقبال بيج رامى بعرض صور عبر الشاشات بالصالات (1)
 
وتوج نجم كمال الأجسام المصري، "بيج رامي ببطولة مستر أولمبيا 2020، الأحد الماضى، لأول مرة في تاريخه، ليسطر إنجازا جديدا للرياضة المصرية وهو ما آثار موجة من الأفراح في الأوساط الرياضية والشعبية فى البلاد بعد التتويج بالبطولة الأشهر والأقوى فى العالم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة