شبانة لتليفزيون اليوم السابع: ربيع ياسين يتهم مدير المنتخب بالتهرب من السفر إلى تونس

الأحد، 27 ديسمبر 2020 11:16 م
شبانة لتليفزيون اليوم السابع: ربيع ياسين يتهم مدير المنتخب بالتهرب من السفر إلى تونس شبانه
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامي محمد شبانة في برنامج لايف مع شبانة علي تليفزيون اليوم السابع إن ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب ، اتهم عادل محفوظ مدير المنتخب بالتهرب من السفر مع بعثة منتخب مصر الي تونس، وقال في تقريره ان محفوظ لم يجر مسحة السفر الي تونس يوم 8 ديسمبر الماضي وأكد أنه لن يسافر مع البعثة مبكرا وسيلحق بها في وقت لاحق.

واضاف شبانة في لايف اليوم السابع ان ربيع ياسين سيذكر في تقريره ايضا ان مدير المنتخب خضع لمسحة يوم 11 ديسمبر للسفر إلي تونس يوم 13 ولكنها جاءت إيجابية ليغيب عّن الرحلة، إلا أن إصابته بكورونا لم تكن السبب في عدم سفره حيث رفض السفر من البداية مع البعثة يوم 8 ديسمبر .
 
 
فى سياق آخر، قال محمد شبانة، أن محمود جنش حارس مرمى الزمالك طلب من إدارة النادي الحصول على 10 ملايين جنيه في الموسم الواحد لتجديد عقده مع النادي الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.
 
وقال شبانة في تليفزيون اليوم السابع أن الفترة الماضية شهدت بدء رحلة تفاوض الزمالك مع جنش لتجديد عقده وطلب الحارس الحصول على 10 ملايين جنيه في الموسم من أجل البقاء مع الفريق.
 
وتابع شبانة ان جنش قال لأدارة الزمالك أنه يرغب في تقديره مالياً خاصة وأنه لم يحصل على مبالغ التى يستحقها طوال الفترة الماضية بل أن لاعبين أخرين حصلوا على أكثر منه بكثير وإستشهد جنش بما حصل عليه محمد عواد حارس الفريق حيث حصل في موسم واحد على أكثر مما حصل عليه جنش منذ تواجده مع القلعة البيضاء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة