شبانه في تليفزيون اليوم السابع : مصطفى محمد يرفض البقاء في الزمالك

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 03:46 م
شبانه في تليفزيون اليوم السابع : مصطفى محمد يرفض البقاء في الزمالك مصطفي محمد لاعب الزمالك
كتب: محمد مراد و عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانة في تليفزيون اليوم السابع أن الثلاثي أيمن يونس، الرئيس التنفيذي لـ لجنة كرة القدم بنادي الزمالك، والمستشار هشام إبراهيم واللواء عماد عبد العزيز أعضاء اللجنة المشكلة لإدارة الزمالك عقدو جلسة مع مصطفى محمد مهاجم الفريق من أجل الحديث معه حول استمراره مع الأبيض بعد تلقيه عرضًا من سانت إتيان الفرنسي ولكن جاءت رغبة اللاعب متمثلة في الاحتراف مع وعد النادي الفرنسي بزيادة حجم المقابل المالي للحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي.

لمتابعة لايف شبانه

 

 
تابع شبانه في برنامجه مع شبانة علي تليفزيون اليوم السابع أن مسئول بالزمالك أكد إن مصطفى محمد يرفض البقاء في ميت عقبة ويضغط بقوة من أجل قبول عرض رحيله. 
 
الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.
ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة