أتلتيكو مدريد يعرض دييجو كوستا للبيع فى يناير

الأحد، 27 ديسمبر 2020 11:05 م
أتلتيكو مدريد يعرض دييجو كوستا للبيع فى يناير كوستا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادى أتلتيكو مدريد يبحث عن عرض مناسب لمهاجم الفريق دييجو كوستا خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير، قبل انتهاء عقده فى الصيف، حيث لا يخطط الروخى بلانكوس للقيام بالعديد من التحركات فى سوق الشتاء، ولكن قد يحدث بعضها فى مواقف محددة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن أتلتيكو مدريد يرغب فى بيع اللاعب للحصول على شىء ما، قبل أن يصبح مجانيًّا فى الصيف، حيث ينتهى عقده فى الصيف.

 ودفع أتليتكو ​​مدريد أموالا كثيرة للحصول على خدماته لإعادته من تشيلسى، بما لا يقل عن 66 مليون يورو، وفى موسمين ونصف، بلغ رصيده 19 هدفًا و13 تمريرة حاسمة فى 81 مباراة فقط لعبها.

فى هذه الرحلة، غاب عن ما لا يقل عن 60 مباراة بسبب الإصابة و11 مباراة أخرى بسبب الإيقاف، وهذا يمثل أكثر من 43% من جميع المباريات التى كان يمكن أن يلعبها منذ عودته.

ويعرف كوستا وضعه مع الفريق جيدا، ويعلم أن لويس سواريز هو المهاجم الأول حاليا بالفريق، كما أن هناك بعض الخيارات الهجومية التى يفضلها المدرب دييجو سيمونى اللعب بها على حساب كوستا.

وكانت تقارير إنجليزية قد تحدثت مؤخرا عن رغبة توتنهام بقيادة البرتغالى جوزيه مورينيو فى التعاقد مع كوستا، حيث سبق وتعاقد معه سبيشيال وان عندما كان فى صفوف تشيلسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة