أتلتيكو مدريد يستأنف تدريباته بعد عطلة الكريسماس وعودة خيمينيز

السبت، 26 ديسمبر 2020 10:00 م
أتلتيكو مدريد يستأنف تدريباته بعد عطلة الكريسماس وعودة خيمينيز مران أتلتيكو مدريد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استأنف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني تدريباته اليوم السبت، عقب الراحة التى حصل ليها اللاعبون لعدة أيام، بعد الفوز على ريال سوسيداد الثلاثاء الماضي بثنائية فى الجولة الخامسة عشر من الليجا، بسبب الاحتفالات بأعياد عيد الميلاد المجيد "الكريسماس"، والذي وافق أمس الجمعة.

وتلقى المدير الفني الأرجنتيني للروخيبلانكوس، دييجو سيميوني أخبارا سارة في مران اليوم، بعودة المدافع الأوروجوياني لويس ماريا جيمينيز، بعدما غاب عن المشاركة في المباريات السابقة، بعد تعرضه للإصابة في مواجهة بايرن ميونخ الألماني فى الأول من ديسمبر الماضي ضمن مواجهات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وغاب عن مران اليوم، الظهير الإنجليزي كيران تريبيير، بعد إيقافه من جانب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لمدة 10 أسابيع لخرقه قواعد المراهنات.

كما شارك في المران المهاجم البرتغالي الشاب جواو فيليكس، الذي غاب عن مواجهة ريال سوسيداد الماضية بسبب المرض، فيما غاب الحارس جربيتش المصاب بفيروس كورونا، وأيضا غاب المكسيكي هيكتور هيريرا، الذي يواصل عملية التعافي من إصابته.

ويستعد أتلتيكو مدريد لخوض مواجهة ضيفه خيتافي الأربعاء المقبل على ملعب "واندا متروبوليتانو" ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني، وهي المباراة رقم 500 في مسيرة سيميوني التدريبية مع الفريق.

وتوج دييجو سيميونى مع أتلتيكو مدريد بسبعة ألقاب مختلفة، أبرزها لقب الدوري الإسباني موسم 2013 - 2014، ولقبين فى الدوري الأوروبي، موسمي 2011 – 2012 و 2017 – 2018.

ويحتل أتلتيكو مدريد ضدارة الليجا برصيد 32 نقطة بفارق الأهداف عن غريمه ريال مدريد، مع وجود أفضلية مباراتين لفريق سيميوني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة