أكرم القصاص - علا الشافعي

اتجاهات أزياء لازم تجربيها فى 2021.. الملابس المريحة مسيطرة على الموضة

الأحد، 27 ديسمبر 2020 08:00 م
اتجاهات أزياء لازم تجربيها فى 2021.. الملابس المريحة مسيطرة على الموضة موضة 2021
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص خبراء الموضة كل موسم على تقديم آخر الصيحات في كل المجالات المتعلقة بإطلالة المرأة بشكل عام، بداية من الملابس، ووصولًا إلى الإكسسوارات ومكملات الأناقة، وتزامنًا مع بداية 2021، يبدو أننا سنعود ببطء إلى طريقتنا القديمة في اختيار الملابس، والاعتماد على كونها عصرية وعملية في نفس الوقت، حتى لو لم يكن هناك مكان نذهب إليه بسبب التباعد، وإليكم نقلًا عن موقع "instyle" أفضل 4 اتجاهات أزياء تستحق التجربة في عام 2021 وفقًا لمصممي المشاهير.

الملابس المريحة

تقول خبيرة الأزياء ايمي كرويسديل التي عملت مع ناتالي دورمر، وميكايلا كويل، وفيونا شو، ودانيال رادكليف، إن اتجاه الموضة النهائي الذي يستحق الاستثمار فيه لعام 2021 يعتمد على الأزياء التي لا تتعرض للتلف السريع، وإنها تفضل الملابس المصنوعة من القماش المعاد تدويره.

الملابس المريحة
الملابس المريحة

وتضيف أنها تنصح بشراء الملابس الأوفر سايز المريحة، بحيث يكون مقاسها أكبر من مقاس المرأة بدرجة أو درجتين، لأنه كلما كان الحجم أكبر، كان أفضل لجعل ملابس النوم تبدو مريحة قدر الإمكان.

البدلة

أما المصممان الدوليان زادريان سميث وسارة إدمستون اللذان عملا مع نعومي سكوت، وسكاي جاكسون، وجيني جاردنر، وأشانتي بلاك، فقالا: "مع تحول مناخ ثقافة الملابس لتناسب الحياة والعمل من المنزل، ربما تكون أبرز اتجاهات هذا الموسم هي اختيار الملابس المريحة. ومع ذلك، لا تفكري فقط في الملابس المريحة، ولكن يمكنك اختيار قطع أكثر سهولة، وفي نفس الوقت تم تصنيعها بشكل فخم وتتناسب مع الموضة".

البدلة
البدلة

وأضافا أن البدلة الملائمة والمريحة قليلاً أمر لا بد من وجوده في كل خزانة ملابس. ومع ذلك، يجب أن يكون هناك توازن، فاختاري قميصًا مناسبًا، مع بنطال واسع، وسترة كبيرة الحجم "أوفر سايز" على الكتف، وفي ظل انتشار درجات الألوان مثل الكريمات والرمادي من المصممين مثل مايكل كورس، فيمكن للمرء دائمًا أن يكون مغامرًا ويرتدي ألوانًا زاهية ومبهجة وملابس مطبوعة بالأزهار، مثل المجموعة التي قدمها عبقري التصميم Pierpaolo Picciolo في Valentino.

السترة

وترى مصممة الأزياء دانييل جولدبيرج التي عملت مع لورا هارير، وجوليا غارنر، وماري كيت وآشلي أولسن  وآدم درايفر أن السترة تعد من القطع الرائعة والبسيطة التي يمكن أن تتناسب بسهولة مع خزانة ملابس أي فتاة، تلك التي ظهرت في العديد من عروض الأزياء منها عرض The Row لمجموعة ربيع وصيف 2021، وقالت إنها تفضل ارتدائها مع تيشيرت أبيض كلاسيكي ورفع الأكمام قليلًا "تشميرها".

السترة
السترة

البنطلون واسع الساق

وأخيرًا قالت خبيرة الأزياء كلوي هارتستين التي عملت مع ديانا سيلفرز، وجلين كلوز، وميليسا مكارثي، وإيمي شومر إن البنطلون واسع الساق يعد من أهم قطع الأزياء التي يجب أن تمتلكها كل فتاة من وجهة نظرها.

وأضافت: "أعتقد أننا جميعًا اعتدنا على ارتداء ملابس فضفاضة منذ بدء انتشار فيروس كورونا، وهذه فرصة جيدة لإرتداء شيء ما يشعرنا بالمزيد من الراحة في حال خرجنا من المنزل."

البنطلون واسع الساق
البنطلون واسع الساق

وقدمت العديد من دور الأزياء تصميمات مختلفة للبنطلون واسع الساق، منها عرض ربيع وصيف 2021 لدار أزياء The Row وكذلك Louis Vuitton وأخيرًا Stella McCartney.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة