أكرم القصاص - علا الشافعي

نقابة الممثلين مهنئة اليوم السابع بجائزة الصحافة الذكية: حفظكم الله لمصر

السبت، 26 ديسمبر 2020 03:48 م
نقابة الممثلين مهنئة اليوم السابع بجائزة الصحافة الذكية: حفظكم الله لمصر أشرف زكي - نقيب المهن التمثيلية
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدمت نقابة المهن التمثيلية، بتهنئة لمؤسسة اليوم السابع، ورئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير خالد صلاح، وجميع العاملين بها، على الفوز بجائزة الصحافة الذكية من نادى دبى للصحافة.

وقال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في رسالته: "أتقدم لكم بالأصالة عن نفسى وجموع فنانى مصر لموقع اليوم السابع وجميع العاملين به وفى مقدمتهم الأستاذ خالد صلاح رئيس التحرير، بخالص التهنئة على فوزكم بجائزة الصحافة الذكية من نادى دبى للصحافة".

وأضاف: "لقد تحملت أمانة ومواجهة التحديات الصحفية فى هذه الفترة العصيبة، التي تمر بها بجهودكم التي يشيد بها العالم، وما تسعون له دائما للتطور وصدق الكلمة، ومواكبة الأحداث في وقتها، نهنئكم ونهنئ أنفسنا على وجودكم معنا، نعمل سويا من اجل رفعة الوطن وإعلاء كلمة الحق.. حفظ الله مصر، وحفظكم لها".

 

وكان نادى دبي للصحافة أعلن الأربعاء الماضى فوز "اليوم السابع"، بجائرة الصحافة الذكية ضمن جائزة الصحافة العربية، بعد منافسة مع صحيفتين إماراتيتين بارزتين، حيث تمنح الجائزة لأكثر المؤسسات تطورا على صعيد التقنية وآليات عمل صالات الأخبار، وإنتاج المحتوى على مستوى الوطن العربى، وهو ما رأته مؤسسة نادى دبى للصحافة متوفرا فى مؤسسة اليوم السابع‪.


 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة