لمحبى هارى بوتر.. أمريكية تصنع نموذجا لقلعة هوجورتس الشهيرة بخبز الزنجبيل.. صور

السبت، 26 ديسمبر 2020 03:00 ص
لمحبى هارى بوتر.. أمريكية تصنع نموذجا لقلعة هوجورتس الشهيرة بخبز الزنجبيل.. صور قلعة هوجورتس من خبز الزنجبيل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت خبازة أمريكية ماهرة من عمل نموذج لمدرسة السحر الشهيرة "هوجورتس"، من وحى سلسلة الأفلام الشهيرة هارى بوتر، عن طريق خبز الزنجبيل، خلال احتفالات الكنيسة الغربية بعيد الكريسماس، إذ يبدو أنها معجبة كبيرة بسلسلة الأفلام، واستغرفت ليزا هولي - وهى معجبة كبيرة بشخصية هاري بوتر - 25 ساعة لخبز الكعكة الجميلة على قاعدة خشبية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

قلعة هوجورتس
قلعة هوجورتس

 

وقامت الخبازة الموهوبة من ويلوبي بولاية أوهايو بتجميع قطع خبز الزنجبيل المختلفة لعمل الهيكل الأساسى للنموذج على طبقة من أقراص سكرية فوق كعك رايس كريسبيس، كما أنها استخدمت مصابيح LED والسكر المثلج لإضفاء لمسة جمالية على الكعكة، واهتمت ليزا، بتفاصيل مثيرة للاهتمام  لتضيف المزيد من الواقعية إلى القلعة.

 

تفاصيل الكعكة
تفاصيل الكعكة

 

وقالت ليزا: "أحب الخبز، أحب هارى بوتر ولم أصنع العديد من بيوت خبز الزنجبيل من قبل، لكن بدا الأمر وكأنه نشاط ممتع، لذلك قررت أن أفعله"، وأضافت: "لقد انتهى بى الأمر إلى أن أصبح موسم الخبز أكثر ازدحامًا من المتوقع بالنسبة لى، لذلك كنت أخشى ألا يكون لدى وقت للانتهاء".

 

وتابعت: "أحيانًا أفاجئ نفسي بما يمكننى فعله بالفعل، كنت أعلم أنه سيكون مشروعًا ممتعًا، لكن لم يكن لدى أى فكرة أنه سيكون رائعًا كما كان، وساعدنى زوجي كثيرًا في قياسات المبنى ليكون قادرًا على جعل القلعة قابلة للتوسيع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة