ترامب على تويتر: لدينا أدلة مطلقة على التزوير والمحكمة العليا لا تريد رؤيتها

السبت، 26 ديسمبر 2020 05:06 م
ترامب على تويتر: لدينا أدلة مطلقة على التزوير والمحكمة العليا لا تريد رؤيتها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
كتب محمد عبد المجيد - محمد سعودى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، هجومه على نتائج الانتخابات الرئاسية التى أجريت مؤخرا فى الولايات المتحدة وفاز فيها منافسه جو بايدن، حيث كتب عبر حسابه الرسمى على تويتر، مساء اليوم: "كانت المحكمة العليا الأمريكية غير مؤهلة وضعيفة تمامًا فيما يتعلق بالتزوير الانتخابى الضخم الذى حدث فى الانتخابات الرئاسية لعام 2020. لدينا دليلا مطلقا لكنهم لا يريدون رؤيته".

ترامب عبر  تويتر
ترامب عبر تويتر

 

وقال ترامب فى سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمى على تويتر، مساء السبت: "أخبرنى رجل عسكرى شاب يعمل فى أفغانستان أن الانتخابات فى أفغانستان أكثر أمانًا وأفضل بكثير من انتخابات 2020 فى الولايات المتحدة. لقد كان انتخابنا بملايين وملايين بطاقات الاقتراع الفاسدة عبر البريد بمثابة انتخاب بلد من العالم الثالث.. رئيس مزيف!".

ترامب عبر تويتر
ترامب عبر تويتر

 

وأشار ترامب إلى ما وصفه بالتجسس على حملته الانتخابية قائلا: "لقد تجسسوا على حملت، وتواطئوا مع روسيا (وآخرين) ، وتم ضبطهم"، مضيفا: " لقد جربوا كل شيء وفشلوا والآن يحاولون سرقة الانتخابات!".

دونالد ترامب
دونالد ترامب

 

وتابع: "لم تفعل وزارة "العدل" ومكتب التحقيقات الفيدرالى (FBI) شيئًا حيال تزوير الانتخابات الرئاسية لعام 2020، وهو أكبر عملية احتيال فى تاريخ أمتنا، على الرغم من الأدلة الدامغة.. يجب أن يخجلوا.. التاريخ سوف يتذكر.. لا تيأس أبدا".

ترامب
ترامب

وفي تغريدة أخرى قال ترامب: "أريد ببساطة أن يحصل شعبنا العظيم على 2000 دولار، بدلاً من 600 دولار التافهة الموجودة الآن فى الفاتورة. أيضًا أوقفوا مليارات الدولارات فى "لحم الخنزير".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة