CNN تكشف تفاصيل العثور على بقايا بشرية فى موقع انفجار تينيسى الأمريكية

السبت، 26 ديسمبر 2020 09:48 ص
CNN تكشف تفاصيل العثور على بقايا بشرية فى موقع انفجار تينيسى الأمريكية آثار انفجار تينسى
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقلت شبكة سى إن إن الأمريكية عن شرطة مدينة ناشفيل بولاية تينيسى قولها، إن المحققين عثروا على نسيج فى موقع الانفجار الذى حدث أمس الجمعة، وسيتم فحص هذا النسيج لتحديد ما إذا كان لبقايا بشرية. ولم يستطع رئيس شرطة ناشفيل جون درايك تحديد مدى قرب النسيج من الموقع الذى انفجرت فيه عربة سكن متنقلة وأسفر حتى الآن عن إصابة ثلاثة أشخاص وتضرر عدد من المبانى.

ورصدت سى إن إن الوضع قبل لحظات من وقوع الانفجار، وقالت إنه فى البداية كانت هناك طلقات نارية أيقظت السكان، وعندما نظروا من نوافذهم رأوا عربة سكن متنقلة بيضاء قديمة  تقف فى الشارع، وبعدها انطلق تحذير من وجود قنبلة ستنفجر فى غضون 15 دقيقة. وعندما انفجرت العربة حطمت النوافذ وتناثر بعض الحطام المشتعل فى الهواء مما أضر بعدد من المبانى. وقال عمدة مدينة ناشفيل جون كوبر أمس الجمعة أن الانفجار سببه قنبلة متعمدة، وإن كان الانفجار لا يزال لغزا.

وقال جون دريك قائد شرطة مترو ‏ناشفيل خلال مؤتمر صحفي إن العربة الترفيهية كانت تعرض رسالة مسجلة، تشير إلى أن قنبلة ‏ستنفجر في غضون 15 دقيقة، مشيراً إلى أن الضباط لم يروا أدلة فورية على إطلاق أعيرة نارية، لكنهم طلبوا وحدة الأجهزة الخطرة في ‏الإدارة وبدأوا في إجلاء سكان الحى.

 وأوضحت الشبكة أن التحذير غير المعتاد أنقذ أرواحا على الأرجح، لكن الإصابات الخطيرة تم تجنبها أيضا بفضل تعامل الشرطة الجدى مع التحذير وقيامهم بإخلاء المنطقة على الفور.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة