لوحة 2021 تصل ميدان تايم سكوير بعد مرورها بـ15 ولاية أمريكية.. فيديو

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 05:00 ص
لوحة 2021 تصل ميدان تايم سكوير بعد مرورها بـ15 ولاية أمريكية.. فيديو ميدان تايم سكوير
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت لوحة أرقام 2021 المضيئة إلى ميدان تايم سكوير في مدينة نيويورك الأمريكية بعد أن قطعت أكثر من 5 آلاف ميل عبر 15 ولاية، وأظهرت لقطات وصور تجربة اللوحة المضاءة قبل وضعها وسط ميدان تايم سكوير وإزالة لفتة عام 2020، وقام مجموعة من القائمين على لوحة الأرقام بتجربتهم والإعلان عن شكلها لمعاينة المظهر المختلف قبل الاحتفال ليلة رأس السنة، وفق CNN.

وسيحضر احتفالية رأس السنة فى ميدان تايم سكوير لوضع لوحة 2021  أقل من 100 ضيف هذا العام بسبب اجراءات مواجهة كورونا وزيادة أعداد الاصابات، وسيكون من بين الحضور أطباء وممرضين ومعملين وعمال نقل، بينما سيتعين على أى شخص آخر مشاهدة التخلص من لوحة 2020 الكبيرة من المنزل.

لوحة 2021 تصل ميدان تايم سكوير
لوحة 2021 تصل ميدان تايم سكوير

 

وأعلنت ولاية نيويورك الأمريكية أنه سيُطلب من المسافرين الذين يصلون أن يقوموا بعزل أنفسهم لمدة أسبوعين مع اتخاذ تدابير خاصة للقادمين من بريطانيا، وفقا لصحيفة الاندبندنت.

 

استجابة للمتغير الجديد لفيروس كورونا المنتشر فى جميع أنحاء لندن وجنوب إنجلترا، وأعلن بيل دى بلاسيو فرض حجر صحى لمدة 14 يومًا للمسافرين من المملكة المتحدة، وستفرض الشرطة على من يخترقوا العزل غرامات قدرها 1000 دولار (750 جنيهًا إسترلينيًا) عن كل خرق يومى.

 

وقال دى بلاسيو فى مؤتمر صحفى: "كل مسافر قادم من المملكة المتحدة سيحصل على أمر مفوض وزارة الصحة.. لا يمكننا المجازفة مع أى شخص يسافر، ولا سيما الأشخاص الذين يسافرون من المملكة المتحدة"، وأضاف، "سنقوم بجعل نواب العمدة يذهبون إلى منزل أو فندق كل مسافر قادم من المملكة المتحدة ثم ستكون هناك متابعة مباشرة لزيارة المنزل أو زيارة الفندق من نائب العمدة للتأكد من أنهم يتابعون الحجر الصحي.. إذا لم يفعلوا ذلك، فسيتم معاقبتهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة