صراع الحذاء الذهبي فى الدوريات الأوروبية.. ليفاندوفسكي فى الصدارة

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 09:00 ص
صراع الحذاء الذهبي فى الدوريات الأوروبية.. ليفاندوفسكي فى الصدارة ليفاندوفسكي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، صدارة جائزة الحذاء الذهبي لأفضل الهدافين في الدوريات الأوروبية، لموسم 2020-2021، وذلك بعد أن سجل حتى الآن 17 هدفا بعد مرور 13 جولة في البوندزليجا، قبل فترة التوقف الشتوية بسبب أعياد الميلاد والعام الميلادي الجديد.

وكان المهاجم الإيطالي شيرو إيموبيلي مهاجم فريق لاتسيو قد نال الجائزة في الموسم الماضي، بعد أن احرز 37 هدفا في الكالتشيو.

ويضم المستوى الأول في تصنيف الحاصل على جائزة الحذاء الذهبي، الدوريات الخمسة الكبرى "البيج فايف"، ويساوي الهدف في تلك الدوريات نقطتين، بينما يساوي الهدف في دوريات التصنيف الثاني نقطة ونصف النقطة، ويساوي نقطة واحدة في دوريات التصنيف الثالث.

ويتواجد ليفاندوفسكي في صدارة الهدافين في الحذاء الذهبي برصيد 34 نقطة.

ويحتل ماكسيم سكافيش مهاجم باتي بوريسوف الوصافة في سباق الحذاء الذهبي، بعدما سجل 19 هدفًا في دوري بيلاروسيا الذي يقع ضمن التصنيف الثاني، وله 28.5 نقطة.

يحتل اللاعب الدنماركي كاسبر يانكر، مهاجم فريق بودو جليمت النرويجي، المركز الثالث برصيد 27 هدفًا، جمع بهم نفس الرصيد من النقاط، حيث يقع الدوري النرويجي في التصنيف الثالث بسباق الحذاء الذهبي.

ويتواجد السويدي كريستوفر نايمان لاعب فريق نوركوبنج السويدي،  في المركز الرابع بالتساوي مع يانكر برصيد 27 نقطة، بعد أن سجل 18 هدفا.

النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي يحتل المركز الخامس برصيد 26 نقطة، بعد أن احرز 13 هدفا حتى الآن في البريميرليج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة