نجم ليفربول السابق: محمد صلاح لن يرحل.. ومبابى وهالاند لن ينضما للريدز

الخميس، 24 ديسمبر 2020 06:19 م
نجم ليفربول السابق: محمد صلاح لن يرحل.. ومبابى وهالاند لن ينضما للريدز محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جون بارنز، نجم فريق ليفربول الإنجليزي السابق، على عدم اقتناعه بأن النجم المصرى محمد صلاح، يرغب فى الرحيل عن صفوف الريدز، بعد التقارير الصحفية الأخيرة التى تتحدث عن إمكانية رحيل النجم المصرى.

تحدث بارنز، لصحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، قائلا:"غير مقتنع بأن محمد صلاح يحاول الضغط على مسئولى ليفربول، من أجل مغادرة النادى".

وعن وصول مبابى أو هالاند، فى حال رحيل صلاح، قال نجم الريدز السابق:"لا يعنى رحيل نجم كبير مثل محمد صلاح، ضم لأى من مبابى أو هالاند، لأنه لا يوجد شئ ملموس، حول رغبة الثنائي فى الإنضمام للفريق فى المستقبل".

أضاف قائلا:"إذا تنافس ليفربول مع ريال مدريد، على ضم كيليان مبابي، فمن يعرف أى نادٍ سيختار اللعب له".

جون بارنز نجم ليفربول السابق
جون بارنز نجم ليفربول السابق

 

واعترف محمد صلاح، خلال حواره مع الصحيفة الإسبانية، بخيبة أمله لعدم تعيينه كابتن فريق في مباراة دوري أبطال أوروبا ضد فريق ميدتييلاند الدنماركى،

وردا على سؤال حول إمكانية الانضمام لريال أو برشلونة في المستقبل ، قال اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا: "أعتقد أن مدريد وبرشلونة فريقان كبيران، لا أحد يعرف ما سيحدث في المستقبل، لكني الآن أركز على الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مع ليفربول مرة أخرى".

ويتصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدفاً، كما استطاع أن يحافظ للعام الرابع على التوالى على صدارته لهدافي الريدز فى كل البطولات، متفوقاً على زميليه ساديو ماني وفيرمينو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة