انتشال 6 جثث جديدة لضحايا مركب الهجرة غير الشرعية من شواطئ السلوم

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 10:53 م
انتشال 6 جثث جديدة لضحايا مركب الهجرة غير الشرعية من شواطئ السلوم فرق الإنقاذ - ارشيفية
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل مستشفى السلوم المركزى، 6 جثث متحللة لضحايا مركب الهجرة غير الشرعية، التي غرقت الأسبوع الماضي، وتم انتشالها بعد أن قذفتها الأمواج، اليوم الجمعة.

 

وتم التعرف على هوية جثتين، وهما هانى خلف إدريس عبد العاطي، مواليد 1985، من مركز إطسا فى محافظة الفيوم، وعاصم فرحات عبدالسلام، مواليد 2002، من مركز دمنهور فى محافظة البحيرة، وتم تحويل الجثتين إلى ثلاجة مستشفى مطروح العام، تحت تصرف النيابة العامة، كما دخل المستشفى 4 جثث لغرقى آخرين، من ضحايا المركب، وهم عبد الرحمن فرج صالح " 23 سنة" –من قرية المثاني في مطروح- وجابر عبدالحليم عبدالسلام " 22 سنة " –من الفيوم- وحمودة صابر فرج عبدالهادي " 28 سنة " – من الفيوم-  إضافة إلى جثة مجهولة الهوية.

 

وتم تحرير المحاضر اللازمة، وتحويل الجثث إلى ثلاجة مستشفى مطروح العام، لاستكمال الإجراءات الخاصة بالنيابة العامة، وبذلك يصل عدد الجثث التى تم انتشالها 13 جثة من ضحايا المركب.

 

وكان يوم الجمعة الماضى، قد شهد انتشال 7 جثث لشباب من محافظات مختلفة بساحل مدينة السلوم على الحدود المصرية الغربية، ويرجح أنهم كانوا فى محاولة هجرة غير شرعية عن طريق أحد مراكب الصيد بساحل البحر المتوسط.

 

وقامت مديرية الصحة بمطروح بالدفع بسيارات الإسعاف لنقل الجثث ورفع حالة الطوارئ بمستشفيات غرب مدينة مرسي مطروح، حيث تم وضع 3 جثث بمستشفى السلوم المركزي ونقل الأربعة جثث الأخرى لمشرحة مستشفى مطروح العام لإنهاء الإجراءات ووضعهم تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة.

 

وتبين أن الجثث لـ إبراهيم سعيد محمد "16 سنة" من الفيوم، رفيع السيد أحمد "19 سنة" من سوهاج، حسن حمدي حسن "17 سنة" من سوهاج، شعبان محمد صادق "55 سنة" من الفيوم، جمال عمر محمود "23 سنة" من سوهاج، حسن محمود بخيت "14 سنة" سوهاج، أحمد عبد السلام سعد "59 سنة" من البحيرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة