أحمد عيد عبد الملك يكشف كواليس غياب مصطفى محمد عن مران الزمالك بتلفزيون اليوم السابع

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 08:00 م
أحمد عيد عبد الملك يكشف كواليس غياب مصطفى محمد عن مران الزمالك بتلفزيون اليوم السابع أحمد عيد عبد الملك فى تلفزيون اليوم السابع
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغيب مصطفى محمد مهاجم الزمالك عن مران الفريق اليوم بدون إذن أو أسباب في ظل تفاقم الأزمة بينه وبين إدارة ناديه بسبب رغبته في الاحتراف في فرنسا في يناير المقبل.

وكشف نجم الزمالك السابق أحمد عيد عبد الملك فى لايف مع تلفزيون اليوم السابع، أن غياب اللاعب مصطفى محمد عن مران الزمالك اليوم كان بإذن بسبب مرض والدته وتواجدها داخل المستشفى، وغيابه بدون إذن غير صحيح وإذا كان ذلك فسيتعرض لعقوبة.

وعن خروج التونسى فرجانى ساسى من المران بسبب مشادة مع أحد اللاعبين، أكد إصابته بكدمة خفيفة وهو خرج لمجرد الراحة وأنه استلم كامل مستحقاته القديمة، والمحترفون بالزمالك استلموا جزءا من العقد الجديد، وأكد استمرارية فرجانى بالفريق الفترة المقبلة لدوره المهم.

وقال أحمد عيد إن مصطفى محمد مرتبط بعقد مع الزمالك لمدة 3 سنوات والنادي سيقرر إذا كان سيرحل أم سيظل والقرار ليس بيده وأن اللاعب عليه ضغوطات بسبب العروض من الأندية المختلفة، وأنه تلقى عرضا داخل النادى بزيادة الراتب لكنه مصمم على الرحيل ونصيحتى له البقاء والانتقال في بداية الموسم.

وأضاف أن مصطفى محمد يريد الخروج لاعتقاده بأنه لن يتلقى تلك العروض مرة أخرى، وأن العرض الحالى له قادم من فرنسا نادى سانت إيتيان ولكنه عرض ضعيف ماديا.

Screenshot 2020-12-25 194547

وبسؤاله عن استغلال مصطفى محمد لبوابة الاحتراف للعودة مرة أخرى لمصر، أكد أحمد عيد أن مسألة وجود عقد فى بند اللاعب لعدم اللعب فى مصر إلا بعد العودة للزمالك شىء سهل وسيتم بالتأكيد.

وتكلم عن مستقبل نادى الزمالك الفترة المقبلة وصرح أحمد عيد بأنه لابد من الحفاظ على قوام الفريق والتجديد لأهم اللاعبين والتفكير فى النواقص واختيار بديل لـ طارق حامد.

وطالب أحمد عيد المسئولين بالدولة بعمل انتخابات مبكرة لنادى الزمالك لدعم استقرار النادى ولشعبيته الكبيرة فى أفريقيا ولا بد من وجود مجلس منتخب الفترة المقبلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة