إصابة فرجاني ساسي بكدمة خفيفة فى مران الزمالك اليوم

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 05:36 م
إصابة فرجاني ساسي بكدمة خفيفة فى مران الزمالك اليوم فرجانى ساسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، لكدمة خفيفة خلال مران الفريق المقام حاليا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي.
 
وفضل محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق خروج اللاعب من المران ومنحه راحة حرصا على سلامته.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة المقرر لها الإثنين المقبل الموافق 28 ديسمبر، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري العام.
 
حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، على إجراء تقسيمة من اللاعبين على هامش المران الجماعي التى أقيمت اليوم الجمعة، شهدت منافسة قوية بين اللاعبين من أجل حجز مقعدا بالتشكيلة الأساسية للفريق في المباريات المقبلة.
 
وخضع لاعبو الزمالك، لتدريبات بدنية قوية تحت إشراف جوزية بيدرو مدرب الأحمال بالفريق على هامش التدريبات الجماعية وخصص بيدرو حصة تدريبة للاعبين بالكرة وبدون الكرة، وذلك من أجل رفع الحالة البدنية للفريق قبل استئناف مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.
 
كما حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، على عقد جلسة مع اللاعبين قبل إنطلاق المران وقام المدير الفني بشرح العديد من الأمور الفنية الخاصة بالفريق وبعض الأفكار المقرر تطبيقها خلال مران اليوم بينما حرص البرتغالي جايمي باتشيكو على إجراء تقسيمة من اللاعبين على هامش المران الجماعي وشهدت التقسيمة منافسة قوية بين اللاعبين من أجل حجز مقعدا بالتشكيلة الأساسية للفريق في المباريات المقبلة.
 
وواصل محمد عبد الشافي وعبدالله جمعة ثنائي الزمالك، تنفيذ البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من الجهاز الطبي، وذلك على هامش مران الفريق وقام الثنائي ببعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي العلاج الطبيعي بالفريق.
 
ويخضع عبدالشافي لفترة تأهيل استعدادا للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد إصابته بكسر في الترقوة خلال مشاكته في لقاء الأهلي بالموسم الماضي، وكان عبدالله جمعة تعرض للإصابة بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية والتي تسببت في غيابه عن بعض مباريات الزمالك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة