مان سيتى ضد نيوكاسل.. جوارديولا: أرتيتا مدرب رائع وتعلمت منه الكثير

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 04:46 م
مان سيتى ضد نيوكاسل.. جوارديولا: أرتيتا مدرب رائع وتعلمت منه الكثير بيب جوارديولا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أن المواجهة التي ستجمعه وستيف بروس مدرب نيوكاسل يونايتد ستكون صعبة خاصة أنها أمام مدرب ليس غريباً على المان سيتي بعد بمسيرة رائعة كقائد لفريق مانشستر يونايتد وخاض معهم العديد من المواسم الناجحة، كما أنه طيلت حياته منشغلا بكرة القدم لذلك أعلم أنه سيكون مستعداً للمباراة المقرر اقامتها في تمام العاشرة مساء غدا السبت على ملعب استاد الاتحاد ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من عمر البريميرليج.

وقال بيب جوارديولا: "عندما بدأنا عام 2020 بالفوز على أرضية إيفرتون في يوم رأس السنة الجديدة، لم يكن بإمكان أحد أن يتنبأ بدقة بما سيتبعه من حيث فيروس كورونا وكل البؤس والمشاكل التي سببها في جميع أنحاء العالم".

وأوضح مدرب السيتي: "الآن نأمل جميعًا أن يكون عام 2021 أفضل، وأن اللقاحات تعمل، ونعود جميعًا إلى الحياة الطبيعية في أسرع وقت ممكن وهذا بالطبع يعني أيضًا عودة الجماهير إلى الملاعب وهو أمر مهم. نحن اشتقنا لهم ".

أضاف جوارديولا: "بعد نيوكاسل، سنسافر لمواجهة ايفرتون وتشلسي وهما فريقان في قمة جدول الترتيب. سنعرف بعدها أين سنكون هناك جدول الترتيب، لا زالت هناك العديد من المباريات لتُلعب ومن المبكر جدًا وضع أي استنتاجات".

مان سيتى ضد نيوكاسل

وتحدث جوارديولا عن مباراة أرسنال الماضية قائلاً: "يجب أن تكون محترفًا، ويجب أن نجري كثيرًا، لقد بدأنا بشكل جيد ولكن بعد ذلك قام أرسنال بتغير خطة اللعب وواجهنا مشاكل في خلق المساحات".

وشدد جوارديولا: "لم يخلقوا الكثير من الفرص لكننا لم نملك المرونة، قمنا بتغيير خطة اللعب بين الشوطين ووضعنا لاعباً آخر في المركز الذي نحتاجه وكنا أفضل بكثير، نحن الآن في الدور نصف النهائي وهذا مهم بالنسبة لنا".

وعن المدير الفني لآرسنال أرتيتا: "لم أتحدث معه، سنتحدث خلال الأيام المقبلة، كل المدربين سيُحكم عليهم من خلال نتائجهم فقط، والجميع يعلم ذلك، كما أنني لست الشخص الذي سيدافع عنه، هو يدافع عن نفسه بشكل أفضل، كل ما أود قوله، لم نكن لننجح هنا في مانشستر سيتي كل ذلك النجاح بدونه عندما كان مساعداً في الجهاز الفني".

وواصل جوارديولا: "لقد تعلمت الكثير من أرتيتا، هو شخص ومدرب مذهل، أحيانًا، نحتاج للوقت أكثر من أي شيء، أعلم ما يريده فعله وما يريد تقديمه، هو فقط يحتاج للوقت، كما ان النتائج الحالية لن تغير رأيي به".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة