أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتي يرصد 300 ألف إسترليني أسبوعيا لتجديد عقد دي بروين

الخميس، 24 ديسمبر 2020 10:41 م
مانشستر سيتي يرصد 300 ألف إسترليني أسبوعيا لتجديد عقد دي بروين دي بروين
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن تقدم ملموس بين إدارة مانشستر سيتي والنجم البلجيكي كيفين دي بروين بشأن تجديد تعاقد اللاعب الذي ينتهي في صيف 2022، بعد بدء عدة أندية في الحديث حول مستقبله على رأسهم ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ووفقاً لصحيفة "الجارديان" البريطانية فإن مانشستر سيتي أبدى مرونة لتقديم عرض جديد يقضي بحصول لاعبه كيفين دي بروين على راتب أسبوعي بمقدار 300 ألف جنيه إسترليني بحيث يمتد العقد الجديد لعام 2025.

ويأمل مسئولو مانشستر سيتي في تحصين صانع ألعابه مبكرا، خوفا من تحركات ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

وألمح كيفن دي بروين صاحب الـ"29 عاما" في وقت سابق، إلى إمكانية الرحيل عن مانشستر سيتي، في حالة تأكيد عقوبة حرمان النادي من المشاركات الأوروبية، لمدة موسمين، وذلك قبل أن يتم إلغاؤها.

في سياق آخر، أسفرت قرعة الدور نصف النهائي من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية عن مواجهة فريق مانشستر يونايتد لغريمه التقليدي مانشستر سيتي في ديربي على صفيح ساخن، فيما سيلتقي فريق توتنهام هوتسبير نظيره برينتفورد. وستقام مواجهتا الدور نصف النهائي من كأس رابطة المحترفين في مطلع شهر يناير المقبل.

وكانت رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم أعلنت مؤخرا تأجيل نهائي كأس الرابطة لمدة شهرين حتى 25 أبريل أملا فى عودة الجماهير للمدرجات بحلول هذا الموعد، حيث كان من المقرر إقامة نهائي المسابقة في 28 فبراير في ملعب "ويمبلي".

وتنص اللوائح في جميع مواجهات كأس كاراباو هذا الموسم، أنه لا يوجد وقت إضافي وستذهب المباريات التي تنتهي بالتعادل بعد 90 دقيقة إلى ركلات الترجيح مباشرة.

وكان مانشستر يونايتد قد تأهل إلى الدور نصف النهائي من كأس رابطة المحترفين "كأس كاراباو"، بعد الفوز القاتل على مضيفه إيفرتون بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من المسابقة.

كما تأهل مانشستر سيتي للدور ذاته بعد الفوز على آرسنال بملعب "الإمارات" بأربعة أهداف مقابل هدف، وبرينتفورد بعد الفوز على نيوكاسل يونايتد بهدف دون مقابل، وتوتنهام هوتسبير عقب التغلب على ستوك سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة