محمد صلاح "الثامن" ضمن قائمة الجارديان لأفضل 100 لاعب فى العالم 2020

الخميس، 24 ديسمبر 2020 02:31 م
محمد صلاح "الثامن" ضمن قائمة الجارديان لأفضل 100 لاعب فى العالم 2020 محمد صلاح
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى ضمن قائمة أفضل 100 لاعب فى العالم لعام 2020 بعد تألقه مع ناديه الإنجليزى ومساهمته فى تتويج الريدز بالدورى الإنجليزى.

جدير بالذكر أن محمد صلاح نجم ليفربول يعتلى قمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 13 هدفاً وبفارق هدفين عن سون هيونج مين نجم توتنهام ودومينيك كالفيرت ليوين مهاجم إيفرتون أصحاب الوصافة برصيد 11 هدفاً.

تصدر قائمة الأفضل وفقا لصحيفة " الجارديان " الإنجليزية البولندى روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ الألمانى وجاء فى المرتبة الثانية ليونيل ميسى لاعب برشلونة ثم كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى واحتل محمد صلاح المركز الثامن.

 

Screenshot 2020-12-24 142036
 
 

اكتسح الدولي المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي استفتاء صحيفة "ديلي ميرور" وتوج بجائزة أفضل لاعب فى عام 2020 داخل إنجلترا بتصويت الجماهير بعد حصوله على 85 ألف صوت، متفوقاً على جالك جريليش مهاجم أستون فيلا، وماركوس راشفورد نجم فريق مانشستر يونايتد.

تصدر الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، قائمة أفضل اللاعبين في إنجلترا من شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، عقب مرور 14 جولة من مسابقة البريميرليج حتى الآن، وأعلنت الشبكة الإنجليزية، عن تواجد محمد صلاح نجم ليفربول في صدارة قائمة أفضل اللاعبين في إنجلترا بعد 14 جولة من المسابقة، فيما جاء ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد في الوصافة، ثم روبرتو فيرمينو مهاجم الريدز بالمركز الثالث.

وكشف الشبكة، عن معايير إختيارها لأفضل اللاعبين في إنجلترا بعد مرور 14 جولة من منافسات الدوري الإنجليزي.

أوضحت، إن هناك 32 معيار يتم على أساسهم تقييم أداء اللاعبين في كل الجولات التي تم خوضها بمنافسات الدوري الإنجليزي حتى الجولة الـ 14، على رأسها تسجيل الأهداف وصناعتها وصناعة الفرص والمراوغات والخروج بشباك نظيفة إلى آخره.

أضافت، إنه مع مرور 5 جولات على كل جولة يتم خصم 20% مما حققه اللاعب في الأسبوع الرابع و40% من الأسبوع الثالث وهكذا بالتناوب.

 

حصل محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، على المركز الثالث فى جوائز "جلوب سوكر" لأفضل لاعب فى القرن الحديث بداية من 2001-2020، وفاز كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس بجائزة لاعب القرن 2001-2020، بعدما جاء فى المركز الأول بنسبة تصويت بلغت 38%.

وجاء ليونيل ميسى، نجم برشلونة، فى المركز الثانى بعد حصوله على 24% من الأصوات، فى حين حصل محمد صلاح على 23% من الأصوات ليحل فى المركز الثالث

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة