ليفربول يضم ألونسو ضمن المرشحين لخلافة يورجن كلوب مستقبلا

الخميس، 24 ديسمبر 2020 11:06 م
ليفربول يضم ألونسو ضمن المرشحين لخلافة يورجن كلوب مستقبلا تشابى ألونسو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة ليفربول تراقب تطور نجم الريدز السابق الإسباني تشابى ألونسو، على المستوى التدريبى، من أجل تحديد خليفة المدرب الألمانى يورجن كلوب، فى المستقبل، والذى ينتهى عقده مع النادى، فى صيف عام 2024.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" أن مسئولى ليفربول يخططون من الآن، مثل باقى الأندية الكبرى، لتحديد خليفة الألمانى يورجن كلوب، بعد رحيله عن الفريق، والذى نجح فى إعادة لقب الدوري الإنجليزي، الغائب منذ 30 عاما.

وأضافت الصحيفة أن كلا من جوليان ناجيلسمان، المدير الفنى الحالى لفريق لايبزيج الألماني، والأسطورة ستيفن جيرارد، المدير الفنى لفريق رينجرز الاسكتلندى، ضمن المرشحين بقوة لخلافة كلوب، فى تدريب الريدز.

وأشارت الصحيفة إلى أن ألونسو يتولى حاليا تدريب الفريق الثانى فى ناديه الأول ريال سوسيداد، بعد تجربته مع فريق ناشئي ريال مدريد، خلال موسم 2018 – 2019.

جيرارد والونسو
جيرارد وألونسو

وكان ألونسو قد لعب بقميص ليفربول فى الفترة من 2004 حتى 2009، قبل أن ينتقل إلى صفوف فريق ريال مدريد، وتوج مع الريدز، بـ 4 ألقاب، أبرزهم لقب دورى أبطال أوروبا، موسم 2004 – 2005.  

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 31 نقطة، بفارق 4 نقاط، عن ليستر سيتي، الوصيف برصيد 27 نقطة، بعد مرور 14 جولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة