أكرم القصاص - علا الشافعي

فشل خطة الشياطين لسرقة الدرجات البخارية بعد رصد نشاطهم في الجيزة

الخميس، 24 ديسمبر 2020 01:00 ص
فشل خطة الشياطين لسرقة الدرجات البخارية بعد رصد نشاطهم في الجيزة درجات بخارية - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر عاطلين أن يسعيا نحو كسب المال، ولكنهما لم يلتمسا الطريق الشرعية، وقررا معًا استغلال مهارتهما في توصيل الاسلاك، وقيادة الدراجات البخارية، لتشكيل عصابة لسرقة الدراجات البخارية، وظنا أن نشاطهما سيكون في مأمن عن أعين الشرطة، إلا أن ذلك الظن قد خاب، وسقطوا في قبضة الأمن.

بدأ كلًا من "م"، و "ع" عاطلين في العقد الثالث من عمرهم نشاطهم في سرقة الدراجات البخارية بنطاق مدينة الشيخ زايد وبولاق الدكرور، حيث يقوم أحدهم بمراقبة الطريق، فيما يقوم الثاني بقطع وتوصيل الأسلاك، وإدارة الدراجة البخارية والاستيلاء عليها، ومن ثم تغير معالمها وبيعها.

رصدت أجهزة الأمن نشاط المتهمين، وبدأت في وضع خطة للإيقاع بهما، وتمكنت من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب 5 وقائع سرقة، فتم إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

توصلت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تورط عاطلين مقيمان بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر، بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي فى ارتكاب حوادث سرقة الدراجات النارية.

بإعداد كمين للمتهمين، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بسرقة 5 دراجات نارية، ببولاق الدكرور، والشيخ زايد، بأسلوب قطع وتوصيل الأسلاك، وأرشدا عن المسروقات. تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة