أكرم القصاص - علا الشافعي

سكرتير عام البحر الأحمر يشهد الانتهاء من عملية التحول الرقمى وميكنة المخازن

الخميس، 24 ديسمبر 2020 01:46 م
سكرتير عام البحر الأحمر يشهد الانتهاء من عملية التحول الرقمى وميكنة المخازن سكرتير عام البحر الاحمر مع موظفي المخازن والادارة المالية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اللواء محمد البندارى، السكرتير العام لمحافظة البحر الأحمر، اليوم الخميس، الانتهاء من المرحلة الأولى لرقمنة وميكنة المخازن بديوان عام المحافظة، والتى تشمل "ميكنة رصيد أول مدة ".

 

وأعلنت محافظة البحر الأحمر فى بيان لها أن السكرتير العام وجه الشكر للقائمين والعاملين فى هذه المنظومة، مؤكدا أن عملية ميكنة ورقمنة الإدارات ستقضى على الفساد الإدارى، وتعمل على توفير الوقت والجهد وأنها ستعمل على تقديم قاعدة بيانات كاملة تتناقلها الأجيال.

 

وأضاف أن تلك المنظومة ستعمل على سرعة إنجاز الأعمال وتحقيق الدقة والكفاءة والارتقاء بالقطاع الإدارى فى كافة المؤسسات بالمحافظة .

 

يذكر أن محافظة البحر الأحمر هى ثانى محافظة تنتهى من هذة المنظومة بعد محافظة بورسعيد، حيث تم الانتهاء من ميكنة ورقمنة رصيد أول مدة بإدارة المخازن، وجارى العمل بالمرحلة الثانية والتى تشمل الإضافة والصرف والجرد الربع سنوى والجرد السنوى، كما يتم العمل على تطبيق هذه المنظومة بادارة الشئون المالية وكذلك ادارة شئون العاملين بديوان عام المحافظة .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة