أكرم القصاص - علا الشافعي

تقرير لا يفوتك..انتصار جديد لليوم السابع واحتفالات بعد فوزه بجائزة الصحافة الذكية

الخميس، 24 ديسمبر 2020 07:00 ص
تقرير لا يفوتك..انتصار جديد لليوم السابع واحتفالات بعد فوزه بجائزة الصحافة الذكية احتفالات بفوز اليوم السابع بجائزة الصحافة الذكية
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرض التلفزيون اليوم السابع  تقريراً حول انتصار جديد لليوم السابع واحتفالات وعدد من التهانى الرسمية بعد فوزه بجائزة الصحافة الذكية.

فى حفل استثنائى عُقد عن بعد التزاماً بالتدابير الاحترازية لمواجهة كورونا، أعلن نادى دبى للصحافة، جوائز الصحافة العربية بمشاركة قيادات العمل الإعلامى في المنطقة، بما في ذلك المؤسسات الصحافية العربية والعالمية، والإعلاميون العرب العاملون في مناطق مختلفة من العالم

وخلال الحفل ألقى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، كلمة بشأن دور الإعلام العربى فى الوقت الراهن، فى ضوء الأوضاع الإقليمية والعالمية المُحيطة، خلال فعاليات منتدى الإعلام العربي 2020، في دورته الـ 19.

ووجه رئيس الوزراء في بداية كلمته، التحية للمشاركين فى المنتدى السنوى، اللى بيُعقد تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،  نائب رئيس دولة الإمارات العربية الشقيقة،  رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبى.

 

وحصد "اليوم السابع"، جائرةَ الصحافة الذكية ضمن جائزة الصحافة العربية، من نادى دبى للصحافة، الجائزة التى تُمنح لأكثرِ المؤسسات تطوراً على صعيد التقنية وآلياتِ عمل صالات الأخبار وإنتاج المحتوى على مستوى الوطن العربي، وهو ما رأته مؤسسة نادى دبى للصحافة متوفر في مؤسسة اليوم السابع.

 

"اليوم السابع" كان قد ترشح لجائزة الصحافة الذكية فى دورتها السابعة عشرة بالعام 2018 ليأتى الترشيح الجديد تأكيدا لحضور اليوم السابع فى صدارة المشهد الإعلامى العربى، وتقدمها على صعيد التطور واعتماد تقنيات ذكية فى إدارة صالة الأخبار وإنتاج المحتوى.

 

أجواء احتفالية حاشدة سيطرت على صالة تحرير اليوم السابع، مع إعلان القائمين على جائزة الصحافة العربية من دبى، فوز المؤسسة بجائزة الصحافة الذكية كأول مؤسسة مصرية تحصد تلك الجائزة المرموقة.
 
ومع إعلان نتيجة الجائزة وفوز اليوم السابع كأول مؤسسة مصرية تقتنص جائزة الصحافة الذكية، تتابعت رسائل الاحتفاء والتهنئة، بدءا من تامر مرسى رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والدكتور مصطفى الفقى مدير مكتبة الإسكندرية، والمحامى الدولى والإعلامى خالد أبو بكر، وصولا إلى عشرات من رموز الفن والإعلام والمجتمع.
 
 
وسيطرت على صالة التحرير أجواء احتفالية وفرحة عارمة، وسط هتافات وأغنيات باسم "اليوم السابع"، بينما تقدم خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، بالتهنئة لكل الزملاء على جهودهم التى تكللت باقتناص الجائزة المرموقة، متقدما بالشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة، وسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم إمارة دبى، والقائمين على نادى دبى للصحافة وجائزة الصحافة العربية، شاكرا تقديرهم لمؤسسة "اليوم السابع" وجهودها الإعلامية وما تنطوى عليه الجائزة من احتفاء بقيمة المؤسسة وإسهامها فى تطوير صناعة الصحافة الرقمية والمحتوى العربى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة