سفير اليمن مهنئًا اليوم السابع لفوزه بجائزة الصحافة الذكية: فخر للصحافة العربية

الخميس، 24 ديسمبر 2020 12:10 ص
سفير اليمن مهنئًا اليوم السابع لفوزه بجائزة الصحافة الذكية: فخر للصحافة العربية سفير اليمن بالقاهرة الدكتور محمد على مارم
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعث سفير الجمهورية اليمنية لدى القاهرة الدكتور محمد على مارم برقية تهنئة إلى رئيس تحرير موقع وصحيفة "اليوم السابع" الكاتب الصحفى خالد صلاح بمناسبة حصولها على جائزة الصحافة الذكية ضمن جائزة الصحافة العربية من نادى دبى للصحافة.
 
وعبر السفير مارم في برقيته عن أخلص التهانى وأصدق التبريكات بحصول "اليوم السابع" على هذه الجائزة التى تعد تعبيراً عن إنجازاتها في مجال الصحافة الإلكترونية وقدرتها على تحقيق السبق المهنى والوصول إلى المتلقى فى أسرع وقت ممكن.
 
وأشاد السفير مارم بدور هيئة التحرير وكافة العاملين بالصحيفة بتحقيق هذا الإنجاز الغير مسبوق الذى حققته "اليوم السابع"، معتبراً الجائزة فخراً للصحافة المصرية والعربية، متمنياً دوام التوفيق والنجاح لهيئة التحرير والعاملين فيها.
 
ومن جانب آخر حرص عدد من الشخصيات السياسية والإعلامية العربية على تهنئة اليوم السابع بالإنجاز الذى حققه من بينهم  السفير أسامة نقلى، سفير المملكة العربية السعودية فى القاهرة، الذى وجه تهنئة لليوم السابع ورئيس تحريرها الكاتب الصحفى خالد صلاح، على جائزة الصحافة الذكية من نادى دبى للصحافة.

وكتب سفير المملكة العربية السعودية لدى القاهرة عبر تويتر: "يسرنى تهنئة موقع اليوم السابع، لحصوله على جائزة الصحافة العربية فى فئة الصحافة الذكية بمنتدى الإعلام لعربى بــ دبى، الذى يعد تتويجا لإسهامها فى إنتاج المحتوى الرقمى ومواكبة التطور التقنى، والتهنئة موصولة لأخى خالد صلاح، ولجميع العاملين بـ اليوم السابع على هذا الإنجاز المميز".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة