أكرم القصاص - علا الشافعي

ترامب: الناخبون تعرضوا لأكبر عملية احتيال بانتخابات 2020 ويجب فحص النتيجة

الخميس، 24 ديسمبر 2020 12:08 م
ترامب: الناخبون تعرضوا لأكبر عملية احتيال بانتخابات 2020 ويجب فحص النتيجة ترامب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرئيس الامريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، أن الانتخابات الأمريكية شهدت أكبر عملية احتيال على الناخبين، وغرد ترامب على حسابه بـ"تويتر"، قائلا: "بعد رؤية الاحتيال الهائل على الناخبين في الانتخابات الرئاسية لعام 2020، أختلف مع أى شخص يعتقد أنه لا توجد حاجة على الفور إلى مستشار خاص قوى وسريع وعادل، كانت هذه أكثر الانتخابات فسادًا في تاريخ بلادنا، ويجب فحصها عن كثب".

ترامب على تويتر
ترامب على تويتر

 

واستخدم الرئيس الأمريكى المنتهية ولايته دونالد ترامب "الفيتو" ضد مشروع ميزانية السياسات الدفاعية الذى أقره الكونجرس، ويصادق على الميزانية الدفاعية التى تتضمن عقوبات ضد روسيا وتركيا، بحسب "روسيا اليوم".

واعتبر ترامب، أن القانون فشل فى تضمين تدابير الأمن القومى الحاسمة ويشمل أحكاما لا تحترم قدامى المحاربين وتاريخ الجيش ويتعارض مع الجهود التى بذلتها إدارته لبلوغ البلاد المرتبة الأولى فى أعمالها الأمنية الوطنية وسياستها الخارجية.

وأضاف: "القانون يحد أيضا من قدرة الرؤساء على الحفاظ على أمن أمتنا من خلال الحد التعسفى لأموال البناء العسكرية التى يمكن استخدامها للاستجابة لحالة الطوارئ الوطنية".

وكانت صحيفة نيويورك تايمز، قالت إن هناك علامات جديدة على ظهور ضائقة اقتصادية فى الولايات المتحدة مع تهديد الرئيس الأمريكى المنتهية ولايته دونالد ترامب لاتفاق لمساعدة الأمريكيين لمواجهة تداعيات جائحة كورونا.

وقالت الصحيفة، إنه بعدما ألقى ترامب بالشك حول مصير حزمة المساعدات الفيدرالية التى أقرها الكونجرس الثلاثاء بقيمة 900 مليار دولار، فإن البيانات الاقتصادية أمس الأربعاء أظهرت مدى الحاجة إلى هذه المساعدات.

وأوضحت الصحيفة، أن الدخل الشخصى انخفض فى شهر نوفمبر للشهر الثانى على التوالى، بحسب وزارة التجارة الأمريكية، بينما تراجع إنفاق المستهلكين للمرة الأولى منذ إبريل، ولا يزال تلاشى المساعدات الحكومية الأمريكية وتفاقم الوباء يؤثر بشدة على الاقتصاد الأمريكى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة