<
أكرم القصاص

مسحة جديدة لـ ثلاثى الأهلى المصاب بكورونا ومستجدات حالة موسيمانى

الخميس، 24 ديسمبر 2020 11:31 ص
مسحة جديدة لـ ثلاثى الأهلى المصاب بكورونا ومستجدات حالة موسيمانى السولية قفشة
فتحي الشافعي - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى إن الثلاثى رامى ربيعة وعمرو السولية ومحمد مجدى قفشة يخضعون لمسحة جديده خلال 48 ساعة للتعرف على مستجدات حالتهم الصحية.

وغاب الثلاثى عن رحلة الأهلى إلى النيجر بعدما كشفت المسحة التى أجراها الفريق فى القاهرة قبل السفر عن تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا.

وخضع ربيعة وقفشة والسولية للعلاج وفقا للبروتوكول الطبى الخاص بوزارة الصحة، ويجرى الثلاثى مسحة جديدة خلال 48 ساعة.

وكان الأهلى قد حقق الفوز على سونيديب أمس بهدف نظيف سجله اللاعب المالى أليو ديانج فى المباراة التى أقيمت على ملعب الجنرال سينى كونتشى بالعاصمة نيامى فى ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا.

وأوضح عبد الحفيظ أن بيتسو موسيمانى سيخضع لمسحة جديدة خلال الساعات المقبلة وعلى ضوء نتيجتها يتحدد موعد عودته لقيادة تدريبات الفريق والتواجد في المباريات الرسمية.

وأكد مدير الكرة أن آخر مسحة أجراها موسيمانى، جاءت نتيجتها إيجابية، ويخضع للعلاج وفقاً للبرنامج الطبى الخاص بوزارة الصحة.

وأوضح عبد الحفيظ أن موسيمانى على تواصل دائم مع الجهاز المعاون له، وعقد جلسة فيديو كونفرانس مع معاونيه أثناء وجود الفريق فى النيجر لوضع البرنامج التدريبى وخطة اللعب.

وكانت بعثة الأهلى قد عادت إلى القاهرة فجر اليوم بعد رحلة استغرقت ما يقرب من خمس ساعات ونصف.

وحقق الأهلي الفوز على سونيديب بطل النيجر بهدف نظيف في مباراة الذهاب بدور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا، فيما يبدأ للفريق استعداداته خلال المرحلة المقبلة لمواجهات الدورى الممتاز.

ويعقد مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب اجتماعاً اليوم الخميس، عبر خاصة الفيديو كونفرانس بعدما قرر المجلس العودة لاجتماعات الفيديو كونفرانس للوقاية من فيروس كورونا الذى عاد ليشكل خطورة واضحة على العالم له بعد انتشار الموجة الثانية بشكل واضح خلال الفترة الماضية.

ويناقش مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب في إجتماع اليوم عدة ملفات لم يتم مناقشتها في الاجتماع الذي عُقد الثلاثاء قبل الماضي في مقر الجزيرة وتم تحديد أمس الأول، الثلاثاء، لعقد جلسة تكميلية قبل أن يتم تأجيل الجلسة للغد لكن بطريقة "الفيديو كونفرانس" كما كان يحدث في الأشهر الأولى لجائحة كورونا.

وعقد مجلس الأهلي سلسلة من الإجتماعات الفترة الماضية بمقر الجزيرة والشيخ زايد بشكل جماعياً وحضورياً لكن ازدياد عدد الإصابات بكورونا جعل مجلس الأهلى يُقرر العودة لاجتماعات الفيديوكونفرانس ابتداءا من اليوم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة