كل أهداف الثلاثاء.. السيتي يقهر أرسنال برباعية وسقوط يوفنتوس وثلاثية برشلونة

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 09:00 ص
كل أهداف الثلاثاء.. السيتي يقهر أرسنال برباعية وسقوط يوفنتوس وثلاثية برشلونة مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الثلاثاء إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباريات الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى. وجاءت أهداف مباريات الثلاثاء، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات كأس الرابطة الإنجليزية 

أرسنال 1 - 4 مانشستر سيتي

حسم فريق مانشستر سيتى تأهله للدور نصف النهائي من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعدما حقق فوزا كاسحا على مضيفه أرسنال المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد الننى، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على استاد الإمارات، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة "كأس كاراباو"، وأحرز جابرييل خيسوس، الهدف الأول لصالح مانشستر بالدقيقة الثالثة من زمن المباراة عن طريق رأسية رائعة، وسجل خيسوس هدفه الأول فى 609 دقائق في جميع المسابقات لمانشستر سيتي، منذ أن سجل ضد ليفربول في نوفمبر الماضي. 

برينتفورد 1 - 0 نيوكاسل يونايتد 

قق فريق برينتفورد المنافس فى دورى الدرجة الأولى الإنجليزى، مفاجأة كبيرة بالتأهل للدور نصف النهائى من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للمرة الأولى فى تاريخه، بعد الفوز على نيوكاسل يونايتد، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الدور ربع النهائى للبطولة، حيث أحرز جوشوا داسيلفا هدف الفوز للفريق صاحب الأرض فى الدقيقة 66 من زمن المباراة.

 

أهداف مباريات الدوري الإسباني 

بلد الوليد 0 - 3 برشلونة 

سحق برشلونة مضيفه فريق بلد الوليد بثلاثية نظيفة فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب " نيوفو جوسي زورييلا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني "الليجا".

أنهى برشلونة، الشوط الأول من المباراة، متفوقا بثنائية نظيفة، حيث افتتح المدافع الفرنسي كليمنت لينجليت أهداف برشلونة فى الدقيقة 21، بعد متابعته لعرضية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، برأسه فى شباك بلد الوليد، وقام المدافع الفرنسي برفع قميص الظهير الأيمن السنغالى موسى واجى، المعار لفريق باوك سالونيكا اليونانى، من أجل دعمه بهد الإصابة القوية التى تعرض لها. 

وأضاف المهاجم الدنماركى مارتين برايثوايت ثانى أهداف البارسا، فى الدقيقة 35، بعد متابعته لعرضية الظهير الأيمن ديست. 

وفى الشوط الثانى نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فى إضافة ثالث أهداف الفريق الكتالونى، بالدقيقة 65 من زمن اللقاء، ليصبح أكثر لاعب فى تاريخ كرة القدم، تسجيلا للأهداف بقميص فريق واحد، برصيد 644 هدفا، ليتخطى رقم أسطورة الكرة البرازيلى بيليه، برصيد 643 هدفا مع فريق سانتوس البرازيلى.

ريال سوسيداد 0 - 2 أتلتيكو مدريد 

حقق أتلتيكو مدريد فوزا ثمينا على مضيفه فريق ريال سوسيداد، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر، من الدوري الإسباني "الليجا".

جاءت أهداف المباراة فى الشوط الثانى، سجل المدافع ماريو هيرموسو، هدف أتلتيكو مدريد الأول، فى الدقيقة 49، من ضربة رأسية، مستغلا عرضية زميله كاراسكو.

وأضاف لاعب الوسط ماركو لورينتي، فى الدقيقة 74 من تسديدة قوية، سكنت على يسار حارس فريق ريال سوسيداد.

فالنسيا 0 - 1 إشبيلية 

اقتنص إشبيلية، فوزا ثمينا، من مضيفه فريق فالنسيا، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "مستايا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني "الليجا".

سجل سوسو، هدف فوز إشبيلية بالمباراة، فى الدقيقة 81، من تسديدة قوية، فشل حارس فريق فالنسيا، فى التصدى لها، لتسكن شباكه.

أهداف مباريات الدوري الإيطالي 

 

يوفنتوس 0 - 3 فيورنتينا 

تلقى فريق يوفنتوس أكبر خسارة له هذا الموسم على يد فيورنتينا 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الكالتشيو، فى حضور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي شارك في المباراة بأكملها.

وجاء الهدف الأول عبر اللاعب دوسان فالهوفيتش في الدقيقة 3 من تمريرة النجم الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري ليتقدم للفيولا 1-0.

وجاء الهدف الثاني عبر البرازيلي أليكس ساندرو مدافع اليوفي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 76 من عمر اللقاء، فيما جاء الثالث عبر مارتن كاسيراس في الدقيقة 81.

 
كروتونى 2 - 1 بارما 

سقط فريق بارما الايطالي في فخ الخسارة أمام مضيفه كروتوني 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "إيزيو سكيدا" ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري الايطالي "كالتشيو".

تقدم كروتوني بثنائية في الشوط الاول جاءت عبر لاعبه جونيور ميسياس في الدقائق 24 و44 لينتهي الشوط الأول 2-0، قبل أن يسجل جواري كوشكا هدف بارما الوحيد في الشوط الثاني عند الدقيقة 57.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة