"رجلى الصغير".. صديقة رونالدو تحصد أكثر من مليون إعجاب بصورة مع ابنه الأكبر

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 08:56 ص
"رجلى الصغير".. صديقة رونالدو تحصد أكثر من مليون إعجاب بصورة مع ابنه الأكبر جورجينا ونجل رونالدو
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، صديقة البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادى يوفنتوس الإيطالى، متابعيها وجمهورها، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، صورة جديدة لها مع " كرستيانو رونالدو جونيور" الإبن الأكبر للنجم البرتغالي، داخل منزلهما، معلقة عليها قائلة: "رجلي الصغير اللطيف.. أحبك"، ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها، حيث حصدت أكثر من مليون إعجاب في ساعات قليلة.

 

جورجينا رودريجز
جورجينا رودريجز

 

وكان رونالدو قد أعرب عن سعادته البالغة لتسلمه جائزة القدم الذهبية لعام 2020 فى نسختها الثامنة عشرة متفوقا على ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، موجها رسالة شكر إلى جمهوره ولكل من صوت له حول العالم.

 

جورجينا ونجل رونالدو
جورجينا ونجل رونالدو

 

واحتفل  كريستيانو رونالدو مع جمهوره بحصوله على الجائزة، حيث شارك متابعيه عبر انستجرام صورة له معلقا :"يشرفني أن أفوز بجائزة القدم الذهبية وأن أخلد في متنزه (Champion Promenade ) في موناكو ، مع بعض من أعظم أساطير كرة القدم في كل العصور! ... وأريد أن أشكر الجماهير في جميع أنحاء العالم على تصويتهم لي".

 

وتسلم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، أمس الأحد، جائزة القدم الذهبية لعام 2020 فى نسختها الثامنة عشرة متفوقا على ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني، ونجمنا المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وروبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ الألماني، وتم التصويت على الجائزة من قبل الجماهير بعد قائمة مختصرة من 10 لاعبين كل عام.

 

وحصد نجم يوفنتوس رونالدو العدد الأكثر من الأصوات لعام 2020 أكثر من ميسي ومحمد صلاح وليفاندوفسكي وزميله في البيانكونيري جورجيو كيليني ونيمار وسيرجيو راموس وسيرجيو أجويرو وجيرارد بيكيه ولاعب وسط إنتر ميلان أرتورو فيدال.

 

القدم الذهبية هي جائزة كروية على المستوى الدولي يتم تنظيمها سنويا في إمارة موناكو الفرنسية و أبرز معايير الجائزة أن يبلغ اللاعب المرشح 28 عاماً على الأقل، وأن يكون صاحب قدرات كروية خاصة على المستوى الفردي وعلى مستوى الأداء الجماعي.

 

يتم اختيار الفائز من بين عشرة مرشحين ترشحهم لجنة من المتخصصين، ويحق لكل شخص التصويت لواحد من المرشحين العشرة على الموقع الرسمي للجائزة، وكان النجم البرتغالى رونالدو، قد حل فى وصافة سباق أفضل لاعب فى العالم من قبل الفيفا، خلف النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة