إيفانكا ترامب تشارك فى توزيع المواد الغذائية على الأمريكيين قبل "الكريسماس".. صور

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 05:55 م
إيفانكا ترامب تشارك فى توزيع المواد الغذائية على الأمريكيين قبل "الكريسماس".. صور إيفانكا ترامب تشارك فى توزيع المواد الغذائية
كتب محمد سعودى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت إيفانكا ترامب، الابنة الكبرى للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ومستشارته البارزة في البيت الأبيض، في توزيع المواد الغذائية على العائلات الفقيرة في جنوب فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد وتداعياته على المجتمع الأمريكي وقبل أيام من احتفالات "الكريسماس".

ايفانكا ترامب عبر تويتر
ايفانكا ترامب عبر تويتر

 

ونشرت إيفانكا ترامب عبر حسابها الرسمي على تويتر، صورا خلال توزيعها للمواد الغذائية على الأمريكيين في الإجازة ضمن مبادرة " King Jesus Miami"، مؤكدة دعمها إلى المشروع الذي يخدم العديد من الأمريكيين المحتاجين والفقراء.

إيفانكا ترامب توزع المواد الغذائية
إيفانكا ترامب توزع المواد الغذائية

 

وكتبت الابنة الكبرى للرئيس الأمريكي دونالد ترامب عبر تويتر :"قمنا بتسليم أكثر من 1.5 ألف مزارع إلى صناديق طعام العائلات للأسر المحلية. أعرف مدى تأثير هذا البرنامج على ملايين العائلات في جميع أنحاء الولايات المتحدة".

 وفي وقت سابق، حرصت عائلة إيفانكا ترامب، نجله الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ومستشارته، على الاحتفال بعيد حانوكا اليهودي، أو ما يعرف بعيد الأنوار ، حيث نشرت صورة عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، تظهر من خلالها هي وعائلتها وأطفالها وهم يحتفلون بالعيد . وسرعان ما بارك الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الاحتفال الذى تواظب نجلته على الاحتفال به سنوياً، وأعاد نشر صورتهما عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام.

 

إيفانكا ترامب وسط الأمريكيين
إيفانكا ترامب وسط الأمريكيين

 

إيفانكا ترامب
إيفانكا ترامب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة