وكيل كارتيرون وراء تعثر مفاوضات أوباما للتجديد في الزمالك

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 03:06 م
وكيل كارتيرون وراء تعثر مفاوضات أوباما للتجديد في الزمالك اوباما
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت العلاقة بين يوسف أوباما صانع ألعاب فريق الزمالك وإدارة النادي في أزمة  بشأن ملف تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجارى، بعدما تلقى اللاعب عرضا شفويا من التعاون السعودى عن طريق وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك.

وفوجئ مسئولي الزمالك بأن اللاعب يفوض وكيل كارتيرون للحديث مع مسئولي النادي في مفاوضات التجديد، ولجأ اللاعب للاستعانة بوكيل كارتيرون من أجل الضغط على مسؤولي الزمالك لتلبية طلباته المادية من أجل تجديد عقده مع النادي الأبيض.

من ناحية أخرى أرسل مسئولو الزمالك، التماسًا للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" من أجل رفع عقوبة إيقاف مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروى الأول، والتى وقعت على اللاعب بحرمانه من المشاركة فى أول مباراتين لفريقه فى دورى أبطال أفريقيا مع حسين الشحات لاعب الأهلى، بعد أحداث مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا التى جمعت قطبى الكرة المصرية، وانتهت بتتويج المارد الأحمر بعد الفوز بنتيجة 2 / 1.

 

ويستند الزمالك فى التماسه على انسحاب جازيل بطل تشاد فى منافسات دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى كان من المقرر أن يغيب مصطفى محمد عن مواجهة الذهاب والإياب أمام بطل تشاد، إلا إن انسحابه سيجعل العقوبة مستمرة على اللاعب فى أول مباراتين فى الدور المقبل، وهو ما يرغب مسئولو الزمالك فى الالتماس عليه.

 

فى سياق آخر، وضع مسئولو نادى الزمالك شرطًا للموافقة على رحيل مصطفى محمد، للاحتراف خارجيا، حيث اشترط مسئولو قلعة ميت عقبة تلقى عرض بقية مالية قدرها 6 ملايين يورو، وذلك بعدما تلقى مصطفى محمد عرضًا من نادى سانت إتيان الفرنسى، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير المقبل، ولكن تم رفضه لضعف القية المالية حيث بلغت قيمة العرض 2.5 مليون يورو.

 

واشترط مسئولو الزمالك الحصول على 6 ملايين يورو وتوفير بديل على نفس المستوى، للموافقة على رحيل مصطفى محمد، عن الأبيض، فى الوقت الذى يرغب فيه اللاعب بخوض تجربة الاحتراف، خاصة فى ظل حصوله على وعد من قبل بتحقيق حلم الاحتراف.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة