محيى إسماعيل لابس بطانيتين وكورونا يوقظ السرطان.. تغطية تليفزيون اليوم السابع

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 12:50 م
محيى إسماعيل لابس بطانيتين وكورونا يوقظ السرطان.. تغطية تليفزيون اليوم السابع تغطية تليفزيون اليوم السابع ومحي اسماعيل
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع حول أكثر الموضوعات التي شغلت بال المصريين خلال الساعات الأخيرة وتريندات منتصف الليل.

وتناولت التغطية الحديث عن فيروس كورونا الجديد وظهور ظهرت عدة مؤشرات رصدها علماء متخصصون في مجال الفيروسات، عن أعراض السلالة الجديدة لكورونا بعضها وصل إلى قيام السلالة الجديدة بعملية إيقاظ السرطان فى بعض الأحيان، بحسب ما ذكرت أنتشا بارانوفا بروفيسور بكلية البيولوجيا المنهجية جامعة جورج ماسون.

بينما رأي علماء أخرون أن السلالة الجديدة لكورونا، إلى ضعف ترجيح أن تسبب السلالة الجديدة لكورونا الإصابة بالسرطان، وهو ما يشير إلى أن هناك حالة من الغموض لا زالت حتى الآن تلاحق معرفة حقيقة السلالة الجديدة من فيروس كورونا.

وتناولت أن أعراض فيروس كورونا لم تتغير مثلما يتحدث، ما زالت الأعراض التى حدثت في الموجة الأولى هي نفس الأعراض فى الوقت الحالى ومنها عدم التذوق والشم والسعال وغيرها،

كما تحدثت التغطية عن إطلالة الفنان محيى إسماعيل، بمظهر غريب وكوميدى خلال فقرة الطبخ ببرنامج "صاحبة السعادة" للنجمة إسعاد يونس المذاع على قناة dmc.

وقال محيى، أنا بلبس بطانيتين فصلتهم عشان أقف بيهم فى المطبخ أطبخ، روحت للخياط قولتله فصلى بطانيتين دول وفصلتهم بـ300 جنيه بطبخ بها وأدفى بها وبقعد بها، وبعد ذلك قام بطهى "أرنب" خلال الفقرة.

وأوضح: أكلت قواقع فى فرنسا وكان عزمنى عليها فاروق حسنى وأكلت ضفادع وبعد ما أكلتها قولتلهم دى عصافير بس كانت مقرمشة وحلوة، وأغرب حاجة كلتها كان بيض بالعجوة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة