محمد يوسف: كنت أتمنى مواجهة الإسماعيلى مع ريكاردو وإدارة الدراويش أخطأت

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 02:22 م
محمد يوسف: كنت أتمنى مواجهة الإسماعيلى مع ريكاردو وإدارة الدراويش أخطأت محمد يوسف
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى محمد يوسف المدير الفنى لفريق البنك الأهلى، رضاه عن أداء لاعبى الفريق خلال مباراة الأمس أمام الانتاج الحربى بعد النجاح فى تحقيق الهدف من اللقاء وهو حصد الثلاث نقاط، وقال يوسف فى تصريحات إذاعية لبرنامج "وان تو" مع سيف زاهر: لقاء الأمس كان مهم جداً خاصة أنه ثالث لقاء بعد هزيمة وتعادل وكنا نحتاج للثلاث نقاط، واشتغلنا بعد مباراة سيراميكا من أجل الفوز على الإنتاج وتابعنا مباراتهم مع الإسماعيلى والتعادل 3/3 وقدموا مباراة كبيرة، وكان معنا توفيق كبير وفى النهاية خرجنا بالنقاط الثلاث بعد إهدار العديد من الفرص.

أضاف: الدورى الحالى الأشرس فى التاريخ، نلب كل  3 أيام مباراة والنتائج بشكل كبير حملت مفاجآت كبيرة جداً، أسوان كان متصدر بالأمس قبل الخسارة من المصرى، مواصلا :" لنتحدث بمنطقية، ظروف مشاركة المقاولون فى أفريقيا، أخذت من تركيز الفريق وجهازه الفنى، والانتاج بدأ فترة إعداد متأخرة، والأمر غريب جداً لتواجدهم بمؤخرة للجدول".

استكمل: كل الفرق دعمت واستعدت بشكل جيد، فترة الراحة كانت قصيرة جداً ولذلك كل الفرق دخلت المنافسة بقوة، وكل اللقاءات أصبحت صعبة، نواجه الاسماعيلى فى المباراة المقبلة، وهو فريق محترم وقوى ولكن لدينا طموحات نسعى لتحقيقها.

استأنف: تغيير المدرب فى الأسبوع الثالث لا أراه أمر صائب، قبل 10 أسابيع على الأقل لا أؤيد فكرة تغيير المدرب، خاصة وأن جهاز الاسماعيلى مستمر من الموسم الماضى، وإذا كانت هناك نية لتغييره فكان يجب أن يتم قبل انطلاق الدورى وليس فى الأسبوع الثالث.

واختتم: الاسماعيلي فى الموسم الماضى غير 5 مدربين، وكان من مصلحتى مواجهة الاسماعيلى مع ريكاردو، لأن اصعب مباراة هى مواجهة فريق مع مدرب جديد، لأن "الغربال الجديد له شدة"، ولكن هذا قدرنا ونتعامل مع كل الظروف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة