أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي من تصنيف "سكاى سبورتس"

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 12:19 م
محمد صلاح أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي من تصنيف "سكاى سبورتس" صلاح وراشفورد وفيرمينو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، قائمة أفضل اللاعبين في إنجلترا من شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، عقب مرور 14 جولة من مسابقة البريميرليج حتى الآن، وأعلنت الشبكة الإنجليزية، عن تواجد محمد صلاح نجم ليفربول في صدارة قائمة أفضل اللاعبين في إنجلترا بعد 14 جولة من المسابقة، فيما جاء ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد في الوصافة، ثم روبرتو فيرمينو مهاجم الريدز بالمركز الثالث.

وكشف الشبكة، عن معايير إختيارها لأفضل اللاعبين في إنجلترا بعد مرور 14 جولة من منافسات الدوري الإنجليزي.

أوضحت، إن هناك 32 معيار يتم على أساسهم تقييم أداء اللاعبين في كل الجولات التي تم خوضها بمنافسات الدوري الإنجليزي حتى الجولة الـ 14، على رأسها تسجيل الأهداف وصناعتها وصناعة الفرص والمراوغات والخروج بشباك نظيفة إلى آخره.

أضافت، إنه مع مرور 5 جولات على كل جولة يتم خصم 20% مما حققه اللاعب في الأسبوع الرابع و40% من الأسبوع الثالث وهكذا بالتناوب.

ونجح الدولى المصري محمد صلاح في التسجيل لصالح ليفربول، للمباراة الخامسة على التوالي، بعد الثنائية التي هز بها شباك كريستال بالاس في المباراة التي انتهت بفوز الريدز 7-0، بالإضافة إلى صناعة هدف أخر.

جدير بالذكر أن محمد صلاح نجم ليفربول يعتلى قمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 13 هدفاً وبفارق هدفين عن سون هيونج مين نجم توتنهام ودومينيك كالفيرت ليوين مهاجم إيفرتون أصحاب الوصافة برصيد 11 هدفاً.

يأتى هذا فى الوقت الذى حل فيه ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد  المركز الثاني فى ذات التصنيف، وروبرتو فيرمينو مهاجم الريدز في المركز الثالث.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة