الحضرى يستعيد ذكريات الرقص على العارضة: شئ فوق الإرادة "صورة"

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 02:37 م
الحضرى يستعيد ذكريات الرقص على العارضة: شئ فوق الإرادة "صورة" عصام الحضري
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر والأهلى السابق، لقطات رقصته الشهيرة فوق العارضة التي أشتهر بها عقب أى فوز يحققه فريقه، وشارك السد العالى جمهوره ومتابعيه عبر حسابه بموقع "انستجرام"، بصورة جديدة لها وهو يجلس فوق العارضة، مصحوبة بتعليق: "الذكريات شئ فوق الاراده وفوق القلب وفوق المشاعر لهذا هي لا تنسي.. ارقص يا حضري".

الحضري
الحضري
 
 

من ناحية أخرى، كان قيس عاشور، المتحدث الرسمي بنادي النجم الساحلي، قد كشف عن آخر مستجدات مفاوضات النادي التونسي مع عصام الحضري، لتولي منصب مدرب حراس الفريق، قائلا: "هناك تطور جديد ومفاوضات متقدمة مع عصام الحضري بشأن تولي منصب مدرب الحراس، وهناك جلسة ستجمعنا مع الحضري بعد مباراة المقاولون العرب".

 

وتابع عاشور في تصريحات تليفزيونية: "هناك ظروف عائلية وراء عدم تعاقد النادي التونسي مع عصام الحضري حتى الوقت الجاري، الذي جاء اختياره من قبل مسئولي النادي وليس المدير الفني"، وتحدث  عاشور، عن آخر مستجدات عقوبة سليماني كوليبالي، التي تعرض لها اللاعب من قبل فيفا لصالح النادي الأهلى، قائلا: "نتخذ كافة الإجراءات القانونية بشأن غرامة كوليبالي وهو مستمر ويركز مع الفريق".

عصام الحضري
عصام الحضري

 

وتابع "تم الاستئناف على القرار ونتخذ الإجراءات القانونية وننتظر الحكم الجديد بشأن عقوبة اللاعب ونحاول للتوصل إلى حلول ودية مع الأهلي لتخفيض المبلغ"، وكان الحضرى قد أكد أنه تم الاتفاق بشكل نهائى على تولى تدريب حراس مرمى النجم الساحلى، لافتا إلى أن جورفان فييرا المدير الفني للنجم الساحلى، رحب بوجوده ضمن أفراد جهازه المعاون، ومن المقرر أن يسافر خلال الأيام المقبلة إلى تونس من أجل توقيع العقود بشكل رسمي، وتولي المهمة.

 

وتابع السد العالى "عندما عرضت الإدارة اسمى علي فييرا ليصبح مدربًا لحراس المرمى" جاء رد الخواجة: "طبعا الحضرى من أفضل حراس مرمى في العالم وكان لازم يكون مدرب لحراس الفريق من زمان" - على حد قوله، وأضاف الحضرى أن المفاوضات لم تستغرق وقتا طويلا خاصة بعدما تولي تلك المفاوضات النجم التونسي زبير بيه، مشيرا إلى أن النجم الساحلي من الفرق الكبرى التي ترضي طموحه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة