Top7.. كورونا يتحور كل 3 سنوات.. و3 زرافات تصل مصر

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 10:21 م
Top7.. كورونا يتحور كل 3 سنوات.. و3 زرافات تصل مصر رغدة بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت اليوم، 22 ديسمبر 2020 ، إعداد محمد محسوب، وتقديم رغدة بكر، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

وتناولت توب 7 أخبار هامة من توقع خبير اللقاحات الأمريكى سكوت جوتليب طبيب وسياسى ومفوض إدارة الغذاء والدواء السابق FDA أن فيروس كورونا سيتطور ليجعل اللقاحات عديمة الفائدة كل ثلاث سنوات، وأضاف جوتليب لشبكة CNBC لا أعتقد أن هذا شىء نحتاج إلى تحديثه كل موسم، يمكننا إلقاء نظرة على السلالة السائدة ومحاولة تحديثها أكثر بشكل منتظم، اعتقدنا أنها يمكن أن تتحور كل عامين، أو ربما ثلاث سنوات، وكنت أقول إنه ربما قبل 6-8 أشهر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتتحدثن عن أن قدم الاتحاد الدولى لكرة القدم شكوى جنائية إلى المدعي العام في زيورخ كدليل على سوء الإدارة الإجرامية المشتبه بها من قبل إدارة الاتحاد الدولى للفيفا وظهرت الشركات المعينة من قبلهم تجاه مشروع تطوير مقر الاتحاد الدولى بعد تحقيق أجراه خبراء متخصصون.

قال فيفا فى بيان رسمى نشره على الموقع الرسمى تحدد الشكوى التورط المباشر لرئيس السابق جوزيف بلاتر مع أشخاص آخرين فيما يتعلق بالأنشطة المتعلقة بالاتفاقيات التي تم توقيعها من جانب فيفا فى ولايته، تتضمن الشكوى تكاليف المشروع بالكامل بمبلغ 500 مليون فرنك سويسري

وتحدثت أيضاً عن أن ليفربول ليس لديه خطط لبيع محمد صلاح خلال هذه الفترة، على الرغم من مزاعم أنه غير سعيد بسبب عدم منحه شارة القيادة في لقاء ميتييلاند الدانماركي.

وتناولت نفي المطربة أنغام إصابتها بفيروس كورونا بعد إصابة مديرة أعمالها راندا رياض وزوجها الفنان محمد الشرنوبي بالفيروس، وبتخضع للحجر المنزلى بسبب كورونا

 

وأشرت إلى استقبال حديقة الحيوان اليوم 3 زرافات جديدة من جنوب إفريقيا بنظام المبادلة بحيوانات أخرى من حديقة الحيوان، حيث أن الزرفات الجديدة تقدر قيمتها بحوالى 2 مليون دولار امريكى.

 

وتناولت كشف هيئة الأرصاد إنه خلال الـ72 القادمة ستشهد البلاد شبورة مالية كثيفة صباحا وأمطار خفيفة  ومتوسطة مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة