Top7..تفاصيل توقف رحلات الطيران للسعودية..والعالم يتابع تعامد الشمس بالأقصر

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 08:15 م
Top7..تفاصيل توقف رحلات الطيران للسعودية..والعالم يتابع تعامد الشمس بالأقصر آلاء شتا
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7، الصباحية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، أعدتها إسراء عبد القادر، وتقديم آلاء شتا، أبرز 7 أخبار على مدار اليوم، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وبدأت Top7، أخبارها بخبر عن متابعة السياح من كل مكان في العالم ظاهرة تعامد الشمس على قدس الأقداس في الأقصر، حيث تجمع عدد كبير من السياح في معبد الكرنك لحضور الاحتفالية السنوية التى تنظمها المحافظة.

ثم تابعت Top7، خبرًا عن قلق كبير يجتاح العالم بسبب ظهور السلالة الجديدة لكورونا، وأطباء قالوا إن هذه السلالة ظهرت في بريطانيا في سبتمبر الماضى، وانتشرت خارج حدودها بعد ذلك، بنسبة انتشار بتوصل لـ70%.

كما تضمنت Top7، عن بدء وزارة التعليم تطبسق قرار رفع الغياب عن الطلاب كوسيلة لحمايتهم من كورونا، الوزارة أكدت إن الدراسة مستمرة لحتى 10 يناير القادم، وبعد ذلك ستبدأ امتحانات الفصل الدراسى الأول.

ومن الأخبار التي تضمنتها Top7، أن شركة مصر للطيران أعلنت في بيان رسمي توقف رحلات الطيران من وإلى المملكة العربية السعودية، بداية من اليوم الاثنين ولمدة أسبوع قابل للتجديد على حسب الأوضاع الحالية لتفشى كورونا.

وفنيًا عرضت Top7، خبرًا أن الفنان رامى صبرى أعلن إلغاءه لحفلات رأس السنة، وأكد إن ذلك القرار جاء بعد قرار وزارة السياحة بإلغاء كل احتفالات الكريسماس بسبب كورونا، وقال رامى صبرى إنه كان يستعد لحفلتين في الكريسماس قبل الإلغاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة