%88من قراء اليوم السابع يؤيدون فتح تحقيق في أزمة منتخب الشباب

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 08:00 ص
%88من قراء اليوم السابع يؤيدون فتح تحقيق في أزمة منتخب الشباب استطلاع اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيد 88 % من قراء اليوم السابع، المشاركين في استطلاع بشأن أزمة منتخب الناشئين في تونس، وإصابات كورونا التي ضربت الفريق وجهازه الفني، ما تسبب في انسحاب مصر من  بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لنهائيات الأمم الإفريقية 2021 بموريتانيا، أيدوا فتح تحقيق في الأزمة.

 

وأجرى اليوم السابع استطلاعا لقرائه سألهم فيه عن رأيهم في الأصوات التي تنادي بفتح تحقيق في أزمة منتخب الشباب في تونس، وجاءت النتيجة لموافقة 88% من المشاركين على فتح التحقيق، بينما رفض 12 % فتح تحقيق في الأمر.

 

ووصلت بعثة منتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين، إلى مطار القاهرة قادمة من تونس، في ساعة مبكرة من صباح أمس الأحد، بعد الظروف غير المواتية لمشاركة شباب الفراعنة في بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لنهائيات الأمم الإفريقية 2021 بموريتانيا.

الاستطلاع نتيجة

وجاءت البعثة من تونس على متن طائرة مجهزة طبيا، وذلك حفاظا على سلامة أعضاء البعثة واستكمال علاج المصابين من أعضائها بكوفيد-19، وتم نقل اللاعبين ألي مطار قرطاج علي اتوبيسين بحيث تم تخصيص مقعدين لكل لاعب في كل اتوبيسين .

 

وعلي متن الطائرة ، تم عزل اللاعبين المصابين في مكان مخصص وفصلهم بحاجز طبي عن باقي اللاعبين كما ارتدوا بدل طبية منعا لنقل العدوي بفيروس كورونا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mido

لا تعليق

احسن ناس نعمل لجنة تقصي حقائق وفتح تحقيقات لكن نعمل شئ من الاول صح غير وارد 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة