هدنة عيد الميلاد..ذا صن: هارى وويليام تبادلا هدايا الكريسماس رغم التوتر الملكى

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 12:11 ص
هدنة عيد الميلاد..ذا صن: هارى وويليام تبادلا هدايا الكريسماس رغم التوتر الملكى الأمير ويليام وهارى وزوجاتهما
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إنه رغم التوترات المبلغ عنها بعد خروج الأمير هاري من العائلة المالكة، تبادل دوق كامبريدج ودوق ساسكس الهدايا لعائلاتهم هذا العام في إشارة إلى "هدنة" عيد الميلاد.

 

وأفادت الصحيفة أن الأمير هاري، 36 عامًا، وميجان ماركل، 39 عامًا، أرسلوا هدايا إلى الأمير ويليام، 38 عامًا، وعائلته بعد رحلة تسوق إلى متجر حصري بالقرب من سانتا باربرا.

 

ويُزعم أن ميجان ماركل أضافت لمسة شخصية باستخدام مهاراتها في الخط لكتابة رسائل لأبناء شقيق هاري - الأمير جورج ، سبعة أعوام ، والأميرة شارلوت ، خمسة أعوام ، والأمير لويس ، عامان.

 

ادعى كاتب السيرة الملكية أندرو مورتون ، الذي كتب ديانا: قصتها الحقيقية: "أرسل هاري هدايا إلى ويليام وكيت وكتبت ميجان عليها ".

 

وأضاف أن دوق ودوقة كامبريدج ، وكلاهما 38 عامًا ، أرسلوا أيضًا هدية إلى الأمير هاري وميجان وابنهما البالغ من العمر 17 شهرًا ، أرشي.

 

وامتنع قصر كنسينجتون عن التعليق.

 

ذهب أندرو مورتون أيضًا إلى الادعاء بأن هاري "يخطط للتحدث مع والده وشقيقه خلال عيد الميلاد".

 

يأتي ذلك بعد إعلان رئيس الوزراء أن عيد الميلاد لا يمكن أن يستمر كما هو مخطط حيث شهد إلغاء خطط فقاعة عيد الميلاد لدوق ودوقة كامبريدج مثل العائلات الأخرى في البلاد.

 

كانت الخطة الأصلية هي أن يسافر الدوق والدوقة ، مع الأطفال جورج وشارلوت ولويس ، إلى منزل ميدلتونز المسجل في الدرجة الثانية في باكليبري ، بيركشاير ، للاحتفالات ، حسبما كتبت إميلي أندروز لصحيفة ميل أون صنداى الأحد.

 

كان من المقرر أيضًا أن تنضم شقيقة كيت ، بيبا ، وزوجها جيمس وابنهما آرثر إلى العائلة في باكليبري في عيد الميلاد. ثم انغمست بيركشاير ولندن في المستوى 3.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة