أكرم القصاص

فندق خيالى فى الصين يشبه قلاع العصور الوسطى.. اعرف حكايته "صور"

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 07:00 ص
فندق خيالى فى الصين يشبه قلاع العصور الوسطى.. اعرف حكايته "صور" القلعة الصينية
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للوهلة الأولى، ستعتقد أن هذه الجزيرة، ما هى إلا قلعة شيدت منذ زمن، ولكنها فى حقيقة الأمر منتجع 4 نجوم، يقع على جزيرة صغيرة في وسط بحيرة وانفنج في مقاطعة قويتشو جنوب غرب الصين، حيث تم بناء ما يسمىJilong Castle Country Club فى عام 2011، ويعرف أيضًا باسم منتجع Jilongbao، وهو أحد أكثر المشاهد إثارة للإعجاب، ولكنها غير عادية في جميع أنحاء الصين، فالموقع والاهتمام بالتفاصيل والجسر الذي يربطها بالبر الرئيسي مذهل.

لكن من ناحية أخرى، يبدو المنتجع الصين وكأنه شيء تتوقع أن تجده في بلد أوروبي مثل ألمانيا أو فرنسا، حيث لا تزال قلاع القرون الوسطى موجودة بالفعل، وعلى الرغم من أن افتتان الصين بالقلاع والهندسة المعمارية الأوروبية بشكل عام معروف جيدًا، إلا أنها لا تزال تمثل عامل جذب سياحي غير عادى.

الفندق
الفندق

لا يُعرف الكثير عن Jilong Castle Country Club، بصرف النظر عن حقيقة أنه فندق أربع نجوم، فبالعودة إلى عام 2018، ذكرت وكالة الأخبار الصينية "جلوبال تايمز" أن ليلة واحدة في قلعة القصص الخيالية تكلف 262 يوانًا فقط (40 دولارًا)، بحسب موقع odditycentral.

المنتجع الصينى
المنتجع الصينى

وبحسب ما ورد تم بناء المنتجع الجميل من قبل قطب محلى للطاقة الكهرومائية، ولديه بالفعل مصنعه الخاص لتوليد الطاقة الكهرومائية والذى ينتج كل الكهرباء المستخدمة فى المبنى.

المنتجع
المنتجع

وفقًا لـ Ctrip، يشار إلى المنتجع الفريد على بحيرة وانفنج على أنه النسخة الصينية من قلعة نويشفانشتاين، القلعة الخيالية التي ألهمت قلعة سندريلا في عالم ديزنى، وتقع في جنوب ألمانيا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة