فرنسا تكشف عن تطورات حالة ماكرون الصحية: أعراض كورونا لا زالت تظهر عليه

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 02:21 م
فرنسا تكشف عن تطورات حالة ماكرون الصحية: أعراض كورونا لا زالت تظهر عليه ماكرون
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف متحدث باسم الحكومة الفرنسية عن الحالة الصحية للرئيس إيمانويل ماكرون، وذكرت أن أعراض فيروس كورونا لا زالت تظهر عليه لكن حالته مستقرة، جاء ذلك نقلا عن مصثادر إعلامية متطابقة.

وقالت الرئاسة الفرنسية السبت إن الحالة الصحية للرئيس إيمانويل ماكرون مستقرة، مضيفة أن نتائج الفحوص الطبية جاءت مطمئنة، وتابعت الرئاسة في بيان "الحالة الصحية للرئيس مستقرة بالمقارنة مع... يوم الجمعة. ظهرت عليه أعراض تشبه أعراض كوفيد-19 ولا تمنعه من القيام بالتزاماته"، كان ماكرون قد قال أمس الجمعة إنه بحالة جيدة بعد يوم من تشخيص إصابته بكوفيد-19 لكنه يعمل بوتيرة أبطأ من المعتاد خارج العاصمة باريس.

وقالت الرئاسة الفرنسية إنه من المحتمل أن تكون إصابة الرئيس إيمانويل ماكرون ، بـ"كوفيد -19" خلال اجتماع المجلس الأوروبى الأسبوع الماضى.

وكانت الرئاسة الفرنسية قالت إن الفحوصات أثبتت إصابة الرئيس إيمانويل ماكرون بمرض كوفيد-19 ،  وصرح رئيس الوزراء الفرنسى جون كاستيكس، أنه فيما يتعلق بالبدء بتطعيم لقاح كورونا المستجد، أنه "فى حالة استيفاء الشروط ، ستبدأ حملة التطعيم ضد فيروس كورونا في فرنسا اعتبارًا من الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر"، محددًا أن السكان غير ذوى الأولوية سينتظرون" نهاية الربيع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة