أستون فيلا يسعى لاستعادة الانتصارات فى الدوري الإنجليزي أمام وست هام

الأحد، 20 ديسمبر 2020 04:00 ص
أستون فيلا يسعى لاستعادة الانتصارات فى الدوري الإنجليزي أمام وست هام تريزيجيه
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل أستون فيلا ، المحترف ضمن صفوفه نجمى المنتخب الوطنى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، ضيفاً على نظيره وست بورميتش البيون، على ملعب ذا هاوثورنس، في التاسعة والربع مساء اليوم، الأحد، لخوض مباراة الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل رفاق تريزيجيه مباراة الليلة أمام وست بروميتش على أمل تحقيق فوز ثمين لخطف 3 نقاط تقربهم من العودة للمنافسة على المربع الذهبى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تراجعهم للمركز الحادى عشر، عقب الهزيمة من باريتون وليدز يونايتد وساوثهامبتون، على الرغم من بداية الموسم المذهلة وفوزهم بنتيجة 7-2 على ليفربول "أصحاب اللقب" في بداية الموسم. ويغيب تريزيجيه عن مباراة اليوم بسبب الإصابة.

على الجانب الآخر، يدخل سام الاردايس المدرب الجديد لوست بروميتش مباراة الليلة متعطشا لتحقيق الفوز، بعد غياب طويل عن الملاعب، استمر لمدة عامين منذ إقالته من تدريب إيفرتون في عام 2018، وسيحاول أيضا المدرب المخضرم، استغلال عامل الأرض في تقديم مباراة قوية أمام أستون فيلا.

وسيكون لقاء اليوم شرسا للغاية بين خصمين متعطشين لتحقيق الفوز، حيث يأمل أستون فيلا في تحقيق الفوز للتقدم في جدول ترتيب البريمييرليج والعودة للمربع الذهبى، ويأمل ألاردايس تحقيق الفوز وتقديم بداية قوية مع الفريق.

ويحتل أستون فيلا المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 19 نقطة، بينما يحتل وست بروميتش المركز التاسع عشر برصيد 7 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة