خالد صلاح

ما هو خطأ زيدان؟ ماركا تعفي مدرب ريال مدريد عن مسئولية الموسم الكارثى

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 05:12 م
ما هو خطأ زيدان؟ ماركا تعفي مدرب ريال مدريد عن مسئولية الموسم الكارثى زيدان
كتبت: دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح موقف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، في مهب الريح، بعد خسارة فريقه مساء أمس الثلاثاء، بهدفين دون مقابل، على يد فريق شاختارالأوكراني، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث يترقب عشاق الفريق الملكي الكثير من زيدان خلال تلك المرحلة، وخصوصًا بعد خسارة أمس الصادمة، وفي حال خسارة الريال في المباراة القادمة ضد أتليتكو مدريد فمن المتوقع إقاله" زيزو" من منصبه.

وسقط الملكى من شاختار ليتراجع إلى المركز الثالث في مجموعته بدورى أبطال أوروبا وأصبح مطالبا بالفوز على بوروسيا مونشنجلادباخ في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات للهروب من شبح الإقصاء المبكر من البطولة المتوج بها 13 مرة من قبل.

لكن صحيفة "ماركا" الإسبانية لها رأي أخر في تلك المسألة، فقد اعفت زيدان من مسؤولية خسارة الفريق بثنائية بالإضافه إلى سوء المستوى.

وقالت الصحفية الإسبانية الشهيرة في تقرير عبر موقعها أن الدوري الأوروبي ليس مكانًا يليق بفريق ريال مدريد، وفي حال خسر الملكي من أتلتيكو فمن الممكن أن يتم تغيير المدرب حتى لو تأهل صاحب الرقم القياسى فى بطولات اوروبا إلى دور الـ16، وتساءلت: "ماهو خطأ زيدان !"

وأوضحت ماركا: "ما هو خطأ زيدان! تم التعاقد مع ماريانو ويوفيتش بعد رحيل كريستيانو رونالدو، يعاني ريال مدريد من مشكلة خطيرة تتمثل بعدم القدر على تسجيل الأهداف منذ رحيل كريستيانو."

وأضافت: "ما هو خطأ زيدان! اللاعبين غير قادرين على تسجيل الأهداف، الشوط الأول ضد شاختار هو أفضل مثال، حيث خلق الفريق أربع فرص سانحة لتسجيل ولم يتم تحويل الفرص إلى أهداف، لقد خلق مدريد الفرص وكلها بائت في الفشل لذا من المستحيل الفوز."

وتابعت: "ما هو خطأ زيدان! في عدم اجراء تعاقدات؟ رأى الجميع أن مدريد بحاجة إلى ثورة، لكن الوباء منعه من القيام بذلك، أجبر الوضع الاقتصادي على الاستمرار على نفس الفريق، وتولى زيدان الأمر بكل سرور، هذا الفريق الضعيف ومع ذلك حوله المدرب الفرنسي إلى بطل للدوري قبل ثلاثة أشهر فقط."

وقالت أيضا: "ما هو خطأ زيدان! في أن هازارد يصاب دوماً؟ وكان من المفترض أن يكون هازارد نجم النجوم في ريال مدريد، لكن بالكاد يستطيع اللعب بسبب الإصابات، وتغيب عن 37 مباراة لحد الآن.. وما هو خطأ زيدان أن راموس يصاب مع المنتخب الوطني؟ الإصابات تلحق الضرر في ريال مدريد هذا الموسم، حتى عندما عاد بنزيما."

وأتمت: "ما هو خطأ زيدان! أن فينيسيوس ورودريجو لا يلمعان مثل بقية النجوم؟ أنفق ريال مدريد 100 مليون يورو على لاعبان جيدين ولم يصبح كلاهما من نجوم العالم بعد، لاعبان شبان غير قادرين على قيادة الفريق."

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة