خالد صلاح

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 2/12/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 2/12/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل مواليد برج القوس الاحتفال بأعياد ميلادهم بعد أن دخلت الشمس في برج القوس فى 23 نوفمبر الماضى، وهو ما ينعكس على مواليد باقي الأبراج بمنحهم الكثير من النشاط والحيوية خاصة الأبراج النارية كالحمل والأسد، ويبعث وجود الشمس فى برج القوس على الشعور بالدفء النفسي والانطلاق وحب الاستمتاع بالحياة.
 
إذا كنت من عشاق متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك "اليوم السابع" هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.
 

حظك اليوم الأربعاء 2/12/2020 الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحمل المصاعب

أصحاب برج الجوزاء يمتلكون شخصية فكاهية لأبعد الحدود، حتى وقت الألم تجدهم دائماً يحملون بسمة مشرقة لا مثيل لها، ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان الراحل محمود عبد العزيز. واليوم السابع يقدم توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى لمواليد برج الجوزاء. 

محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

تخوض فترة من المشكلات في الصعيد العملى، احترس من المنافقين داخل بيئة العمل، وابحث دائماً عن التقدم والتميز واتركهم لنفاقهم ولا تقلق سيفتضح أمرهم قريبًا. 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

مشكلاتك مع شريك الحياة ستنتهي قريباً وبشكل غير متوقع، هيئ نفسك لجميع الحلول الممكنة حتى لا تصدم من ردة فعله.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

تعاني من بعض الاضطرابات العصبية هذه الفترة بسبب زيادة التوتر والمشكلات، تحتاج راحة قليلا لتستعيد بها طاقتك من جديد وتذكر أن الإرهاق يزيد من الشعور بالتوتر والعصبية. 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

تحاول أن تسيطر على بعض المشكلات الخارجة عن السيطرة، يبقى الوضع سيئاً لفترة إلا أنك ستنجح في النهاية للوصول لبر الأمان.

 

حظك اليوم الاربعاء 2/12/2020 الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. صراعات في العمل

يمتاز أصحاب برج الحمل بشخصية حمولة لدرجة كبيرة، ومولود هذا البرج قادر على ان يصارع الكثيرون ليثبت نفسه وموهبته، وطالما صار النجاح حليفه دائماً، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر. واليوم السابع يقدم توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى لمواليد برج الحمل. 

سوسن بدر
سوسن بدر

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

استعد لخوض تجربة جديدة من صراعات العمل، تحمل المصاعب التي ستواجهها، وحاول أن تثبت لهم أنك على قدر كبير من المسؤولية وستكون نتائج ذلك مثمرة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

يعتبر أصحاب برح الحمل من الشخصيات الحالمة في الحب والعاطفة، لكنك هذه الأيام تفقد قدر كبير من التواصل مع شريك حياتك، لذلك عليك أن تحاول أن تتفاهم معه بصدق أكثر. 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

صحتك النفسية على ما يرام، ولكن تواجهك بعض المشكلات الصحية التي تؤرقك طويلاً بسبب الامراض المزمنة ونمطك الغذائي.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

تحملك للمصاعب ليس عيباً فيك، بل أنه سيكون مخرجاً امناً من المشكلات التي تواجهها في الفترة المقبلة، لا تفقد صبرك فمن السيء أن تفقد صبرك في اللحظة الأخيرة. 

 

حظك اليوم الأربعاء 2/12/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..  فحوصات طبية

هناك العديد من الصفات والمميزات التي تميز مواليد برج الثور، وهي الصبر الطويل، وأنه شخص لا يسهل إحباطه أو إصابته باليأس لأن لدية ثقة في قدراته، كما يتميز برومانسيته والتي من خلالها يحرص على إسعاد الناس بالتصرفات أكثر من الكلام، ومن مشاهير برج الثور الفنانة أصالة. وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تأكد من مراعاة التداعيات قصيرة المدى وطويلة المدى لخططك الوظيفية قبل المضي قدمًا فيها، يجب إجراء تحليل دقيق للتكلفة والمزايا لجميع خططك المهنية قبل أن تقفز فيها بكلتا قدميك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

يبدو أن علاقة حبك معقدة للغاية اليوم وستحتاج العديد من المشكلات إلى اهتمامك ومع ذلك، ستدرك قريبًا أن التعامل مع هذه المشكلة قد ساعدك بالفعل في الوصول إلى مستوى أعلى من الفهم وأن عددًا من الأشياء المخفية أصبح واضحًا الآن.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

قد تضطر إلى إجراء فحوصات طبية شاملة اليوم، قد تسبب لك ذعرا صحيا ولكن ستكتشف أنه إلى إنذار كاذب لكن عليك أن تتعامل مع هذا على أنه تحذير وأن تحدث بعض التغييرات التي تشتد الحاجة إليها في نظامك الغذائي ونمط حياتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور خلال الفترة المقبلة

سيحاول شخص من حولك إشراكك في صراع لا داعي له، المفتاح هنا هو الحفاظ على عقل متفتح وسلوك هادئ حتى لا ينتهي بك الأمر بلعب ألعاب قوة لشخص آخر والانخراط في المضاعفات. 

 

حظك اليوم الأربعاء 2/12/2020 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. خلافات مع حبيبك

يعتبر أصحاب برج العقرب من الشخصيات القوية وهو عنيد في حياته بشكل عام، ويعشق الهدوء في المكان حوله، كما أيضا يتميز بالطموح حيث يسعى لتحقيق أهدافه بقوة للوصول لأعلى المناصب، ويقدم "اليوم السابع" لمواليد برج العقرب توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج العقرب الفنانة اللبنانية مايا دياب.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

حاول وضع من الخطط في العمل التى تجعلك أفضل بكثير من الفترة الماضية، حتى تحصل بعد ذلك على ترقية أو منصب جديد يليق بإمكاناتك العملية والعلمية.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

أنت قادر على مواجهة الخلافات مع شريك وفتح صفحة جديدة، حاول أن تصحح من المشاكل التى مرت بكما من قبل حتى لا تتكرر مجدداً.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

اليوم قد تعانى الألم في المفاصل والظهر مما يسبب مشكلة كبيرة مع تقدم اليوم فعليك اتخاذ الاحتياطات الكافية لتجنب الأنشطة التي تزيد من الألم، لقد حان الوقت لأخذ استراحة من كل شيء وتقضي يومًا هادئًا فى الاسترخاء.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

قد ترغب في التصرف باندفاع وتهور بدافع من نوبة الغضب التى تمر بك، لكن يُنصح بالحفاظ على استقرار عقلك والتفكير بشكل معقول لديك قوة الاتصال ويجب أن تستخدم ذلك لصالحك.

 

حظك اليوم الأربعاء 2/12/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مشاكل بسيطة بالعمل

يتميز أصحاب برج الأسد بأنهم من الشخصيات لديها حس فكاهي قوى وتحب المرح والضحك وقضاء وقت ممتع فى أوقات الفراغ، كما أيضا يتميز بالثقة بالنفس ويثق بقدراته وقراراته التي يتخذها في العمل، ولديه الجاذبية والإخلاص، ومن مشاهير يرج الأسد رامى عياش، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لبرج الأسد على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

قد تظهر عدد من المشاكل البسيطة في العمل اليوم والتي تمنعك من القيام بعملك بسلام، أنت بحاجة إلى جرعة كبيرة من الصبر اليوم، خاصة عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع رؤوسك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

أصبحت الحدود الصحية ضرورية في علاقتك، لكنك تجد صعوبة في تحديدها عليك أن تجلس مع شريكك وتتحدث عن الأبعاد المختلفة لعلاقتك التي تشعر بعدم الارتياح معها.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

قد يكون للضغط المتراكم تأثير كبير على صحتك، يمكنك تجربة بعض تقنيات الاسترخاء والتمارين الرياضية، يمكن لنظام غذائي لإزالة السموم أن يصنع المعجزات.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

إنه يوم عظيم بالنسبة لك، سيكون هناك الكثير من الأشخاص الذين يمدون أيديهم لإخراجك من الموقف المثير للشفقة الذي تعاني منه حاليا.

 

حظك اليوم الأربعاء 2/12/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خلافات مع شريكك

عادة ما يظهر مواليد برج السرطان بالشخصية الحازمة وقوة الشخصية، وذلك على الرغم من كونهم شخصيات لطيفة ورقيقة للغاية من الداخل، ويمتلكون خيالا واسعا، ومن مشاهير برج السرطان بريانكا شوبرا، وفي في إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

بريانكا
بريانكا

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

أنت شخص طموح ولديك القدرة على تنظيم الأشياء بشكل جيد بالإضافة إلى مطاردة أحلامك، لكن البعض الآخر يحاولون إحباطك، ويجب ألا تدعهم يفعلون ذلك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

من المحتمل أن تندلع الخلافات بينك وبين شريكك اليوم، قد تكون المشكلات طفيفة جدًا أو قد تكون حيوية، لكنها جميعًا كانت قديمة لبعض الوقت في علاقتك، وقد نتج هذا عن نقص التواصل السليم بينكما.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

عدم التوازن بين ما تفعله وما تنوي فعله هو السبب الجذري لفشلك في تحقيق الأهداف التي حددتها، استرخي وتوقع القليل من نفسك أيضًا، قد تصاب بنوبة من القلق إذا لم تحتفظ بهدوئك في هذا الوقت.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

ستظهر اليوم بعض المهام غير المتوقعة والمتطلبة، لكن لا تقلق. ستتعامل معها جيدًا وستكسب قريبًا ثناء الجميع.

 

حظك اليوم الأربعاء 2/12/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. يوم حافل بالأحداث

تميل شخصيات برج الميزان للتجدد الدائم، فهم عادة مايحبون التنقل بين الوظائف وتغييرها باستمرار، كما يتمتعون باتزان كبير فى جميع جوانب حياتهم العاطفية، والعقلية والجسدية، ومن مشاهير برج الميزان كيت وينسلت، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

كيت وينسلت
كيت وينسلت

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

بالنسبة للعاملين في القطاع العام، يجلب هذا اليوم فرصًا كبيرة للنجاح والترقية، إذا تقدمت بطلب للحصول على وظيفة في القطاع العام ، فمن المحتمل أن تحصل على بعض الأخبار الإيجابية اليوم، يعد هذا أيضًا وقتًا جيدًا للبحث عن وظيفة مختلفة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

هناك شخص قريب منك يريد أن يكون حبيبك، لكنك ترغب في الاحتفاظ به للصداقة فقط، سيكون من الأفضل أن تدع هذا الشخص يعرف مشاعرك بصراحة شديدة، ومع ذلك ، فإن هذا الشخص هو مصدر الحب لك وقد كان يسندك كثير من المواقف.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

إذا كنت تهتم بعاداتك الغذائية اليومية، فستتمتع بصحة ممتازة، من ناحية أخرى ، لا تؤثر الأطعمة غير المرغوب فيها على جسمك فحسب ، بل تؤثر أيضًا على عقلك بالتوتر الذي لا يسمح لك بالاستمتاع بأكبر الامتيازات للحصول على جسم لائق.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

تميل اليوم أيضًا إلى تلقي هدية من مصدر غير متوقع. سيكون اليوم كله حافلًا بالأحداث، لذلك ابقى مستعدا.

 

حظك اليوم الأربعاء 2/12/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فترة إجازة

يتصف مولود برج العذراء بالعديد من الصفات الإيجابية التى تميزه عن الأخرين، مثل ذكائه الشديد وحبه للنظام وترتيب كل شىء حوله، وسعيه الدائم لبلوغ الكمال، ولكن من صفاته السيئة التى تجعل البعض ينفر منه هو نقده اللاذع للأخرين، ومن مشاهير برج العذراء، بيونسيه، ويقدم" اليوم السابع" يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني

حاول أن تحصل على فترة إجازة لتبتعد فيها عن مشاكل العمل، وتحصل على بعض الراحة والاسترخاء، حتى تتمكن من استعادة نشاطك من جديد ومواصلة عملك.       

 برج العذراء على الصعيد العاطفي

لا تحاول أن تفرض رأيك على الشريك وأترك له مطلق الحرية فى الاختيار، حتى تتجنب المشاكل والخلافات وتعيشان معاً فى سعادة ورضا، مثلما كان فى الماضى.

برج العذراء على الصعيد الصحي

احرص على ممارسة تمارين اليوجا، باستمرار حتى تشعر بالاسترخاء والراحة، وحاول أن تختار الأطعمة الصحية المفيدة لجسمك والتى تمدك بالطاقة والنشاط.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

يتوقع لك خبراء الابراج خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة اهتمامك بصحتك وابتعادك عن التدخين وممارستك للرياضة.

 

حظك اليوم الأربعاء 2/12/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اختر الوقت المناسب

يتصف مولود برج الدلو بالعديد من الصفات الإيجابية مثل العطاء والصدق ومساعدة الأخرين، كما يتميز بأنه شخص عقلانى، ويتبع دائماً النظريات الجديدة والحديثة فى أعماله، ومن مشاهير برج الدلو، أوبرا وينفرى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لبرج الدلو على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

يجب أن تساعد زملائك فى العمل، ولاتبخل عليهم فى النصائح وإرشادهم إلى الطرق الصحيحة، فربما تحتاج يوماً ما لمن يساعدك فى عملك، لذلك لا تبخل.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

يجب أن تختار الوقت المناسب للتحدث مع الشريك، حتى يستطيع أن ينصت لك ويفكر معك حتى تصلان لقرارات مناسبة، لذلك عليك اختيار التوقيت الصحيح.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

لاتفرط فى تناول الأطعمة وخاصة الدسمة والتى تتسبب لك فى زيادة وزنك وتجعلك تشعر بالكسل وتتسبب فى إصابتك بمشاكل صحية، لذلك يجب عليك التقليل من الطعام.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة اهتمامك بترتيب أولوياتك ووضع خطة لتنفيذها فى أقرب وقت ممكن.

 

حظك اليوم الأربعاء 2/12/2020 برج الجدى علي الصعيد المهني والصحي والعاطفي .. كن أكثر هدوءا

يتميز مولود برج الجدي بعديد من الصفات والمميزات وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بحب العمل والمثابرة والهدوء والقدرةعلى موازنة الأمور والجدية الشديدة وفي إطار هذا السياق يقدم اليوم اليوم السابع توقعات علماء برج الفلك لبرج الجدي ومن مشاهير برج الجدى الفنان سمير غانم.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

عليك المزيد من ضغوطات العمل التي عليك إنجازها حاول أن تتفادي شعورك بالكسل والارهاق حتي تتمكن من من إنجاز مهام عملك بكل نشاط.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

 علاقتك جيدة بالشريك وهناك توافق بشكل كبير بينكما ومن الممكن خلال الفترة المقبلة أن يكون هناك ارتباط بشكل رسمي بينكما.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

 نتيجة للعديد من ضغوطات والصعوبات التي تعاني منها بشكل كبير فمن الممكن أن تتسبب لك في ارتفاع ضغط الدم والإصابة بالصداع النصفي.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

حاول أخذ قسط كافي من الراحة حتي تستعيد نشاطك من جديد لتتمكن من إنجاز مهام عملك وحل أيضا جميع مشاكلك التي تتطلب منك أن تكون أكثر هدوءا.

 

حظك اليوم الأربعاء 2/12/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اعتن بصحتك

برج القوس له العديد من الصفات والمميزات التي يتصف بها وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بالطيبة وحب العمل والغموض وحب المغامرة والاستكشاف في إطار هذا السياق يقدم اليوم اليوم السابع لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس علي الصعيد المهني والصحي والعاطفي  ومن مشاهيربرج الجدي الفنانة ماجدة زكي. 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

حاول ان ترتب أولولياتك في العمل وتنظم وقتك وطاقتك أكثر، لديك الكثير من الطموحات لكنك لا تسير في الطريق الصحيح نحو تحقيقها لأنك مشتت.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

علاقتك متوترة بالشريك بشكل كبير ومن الممكن أن يتسبب لك ذلك في العديد من المشاكل حاول تهدئة نفسك وأخذ هدنه كافيه لتحديد موقفك من العلاقة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي

تعاني من بعض الأمراض التي تجعلك غير قادر علي إنجاز مهام عملك علي الإطلاق حاول أخذ قسط من الراحة حتي تستطيع استعادة نشاطك من جديد.     

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

لديك العديد من المقترحات الجيدة في عملك ولكن هناك العديد من ضغوطات التي تعاني منها بشكل ملحوظ حاول أخذ قسط من الراحة اليوم حتى تتمكن من عودة نشاطك من جديد وحتي تتمكن من إنجاز مهام عملك بسهوله فيما بعد.

 

حظك اليوم الأربعاء 2/12/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. دعم كبير لعملك 

هناك العديد من الصفات والمميزات التي يتميز بها مواليد برج الحوت وهو من الأبراج المائية، ويتصف مواليده بحب الخيال  والمغامرة والاستكشاف والطيبة والحنان والشجاعة، وفى إطار هذا السياق يقدم اليوم السابع اليوم توقعات علماء برج الفلك لبرج الحوت علي الصعيد المهني والصحي والعاطفي، ومن مشاهير برج الحوت الفنان أحمد السقا.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

هناك العديد من نجاحات التى تستطيع تحقيقها في عملك بشكل كبير ومن المتوقع أن يكون هناك مكافأة ودعم كبير لك من قبل رؤسائك في العمل كن حذرا من بعض زملائك الذين يحاولون افتعال المشاكل لك. 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

من الممكن اليوم أن ينجذب إليك أحد الأشخاص المقربين منك حاول إعطاء نفسك فرصة بدخول علاقة عاطفية جديدة دون التخوف من المشاكل التي كانت تواجهك في العلاقة السابقة.   

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

صحتك جيدة ولكن عليك العودة إلي مواظبة التمارين الرياضية بشكل منتظم حتي تتخلص من الخمول والكسل الذى كنت تعاني منه والذى أثر عليك في إنجاز مهام عملك بسهولة.   

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

هناك العديد من ضغوطات العائلية التي تعاني منها بشكل كبير حاول تهدئة نفسك حتي تتمكن من حلها ومن الممكن اليوم قضاء وقت ممتع مع عائلتك أو أصدقائك.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة