خالد صلاح

القمة الاقتصادية بنشرة الظهيرة..خالد صلاح: قرارات السيسى وضعتنا على طريق صحيح

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 01:38 م
القمة الاقتصادية بنشرة الظهيرة..خالد صلاح: قرارات السيسى وضعتنا على طريق صحيح نشرة الظهيرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع نشرة أخبار الظهيرة، لأهم وآخر الأخبار محليا وعالميا حتى الساعة، من إعداد محمد الحناوى وتقديم آلاء شتا. وانطلقت اليوم فعاليات قمة مصر الاقتصادية للعام الثانى على التوالى، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، وبمشاركة نخبة من الوزراء وكبار المسؤولين فى الجهات الاقتصادية المختلفة فى الدولة، لمناقشة الفرص الاقتصادية فى مصر ما بعد أزمة كورونا فى عدد من القطاعات المؤثرة والمحورية بالاقتصاد المصري  

وخلال كلمته فى افتتاح المؤتمر، قال الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "اليوم السابع"، إنه يرحب بالمشاركين فى النسخة الثانية بالقمة الاقتصادية، قائلا: "دعونا جميعا نشعر بالفخر والشرف ونرحب بحضور أفضل وزيرة عربية الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط".  

وأضاف خالد صلاح خلال كلمته فى افتتاح قمة مصر الاقتصادية: "فى هذه القمة نتعلم من المشاركين، ونكون جسرا للتواصل بين هذه العقول الاقتصادية والنخب المرموقة وبين الناس، ونساعد على تفسير ألغاز كثيرة فى مثل هذه المؤتمرات.. وعنوان المؤتمر: "الفرص الاقتصادية"، وفرص يوفرها الصندوق السيادى بحضور وزيرة التخطيط، ونرحب بأيمن سليمان رئيس الصندوق، حيث يوفر المؤتمر فرصا واعدة وحوارا كبيرا ومهما فيما يتعلق بالمنطقة الاقتصادية، ونرحب برئيس المنطقة الاقتصادية.

وتابع الكاتب الصحفى خالد صلاح: "طوال السنوات الماضية حين نتكلم عن الاقتصاد المصرى، كنا نشعر أن الكلمة الأثيرة الخاصة به أن الاقتصاد يحتاج إلى قرار سياسى.. ولم نكن ندرك معنى هذه الكلمة.. أهمية وشجاعة القرار السياسى وشجاعة صناعة القرار السياسى إلا  فى عهد الرئيس السيسى الذى له كل الشكر على هذا الحراك الذى تعيشه الدولة المصرية من خلال قرارات سياسية اقتصادية تضعنا على الطريق الصحيح.. خالص الشكر للرئيس السيسى.. شكرا لرئيس الوزراء على رعاية المؤتمر، والمشاركين وجميع الرعاة "وشكرا " POD" على هذا التنظيم.. وأتمنى أن يكون هذا اليوم الحافل منارة ونبراس نستطيع التواصل مع كافة العقول الاقتصادية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة